اتحاد القبائل العربية يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة

وجه مصطفى بكري المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، التهنئة باسم الإتحاد إلى قداسة البابا تواضروس الثاني وإلى الأشقاء الأقباط في ذكري عيد القيامة المجيد.

وأكد مصطفي بكري المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، أن عيد القيامة الجديد يأتي هذا العام وسط ظروف صعبة وتحديات تواجه الوطن من كافة الإتجاهات.
 

 مصطفى بكري: مصر عاشت ولاتزال وطنا لكل أبنائه تسوده قيم العداله والمواطنه وثقافة التسامح والسلام

وقال المتحدث الرسمي باسم اتحاد القبائل العربية: إن وحدة الشعب المصري والاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية ومؤسسات الدولة المصريه لهو قادر علي تجاوز الصعاب ومواجهة التحديات.

وأكد بكري: أن مصر عاشت ولاتزال وطنا لكل أبنائه، تسوده قيم العداله والمواطنه وثقافة التسامح والسلام  ، وهو ابلغ رد علي  دعاة الفتنه وصناع الأزمات.

مصطفى بكري: اتحاد القبائل العربية كيان وطني

وكان قد نفى مصطفي بكري المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، صحة مارددته عناصر الجماعة الإرهابية وبعض المغرضين من أنه قال إن اتحاد القبائل العربيه هو فصيل من فصائل القوات المسلحة.

وقال: إن نص ماقاله والفيديو المرفق يثبت ذلك (أن اتحاد قبائل سيناء المكون من شباب وشيوخ سيناء ، كان له دوره مع القوات المسلحه عندما تم إنشاء الإتحاد ، وقال ( إعتبره ) فصيل من فصائل القوات المسلحه إذن كان المقصود الآتي:

* الحديث كان يدور عن اتحاد قبائل سيناء الذي قاوم الإرهاب جنبا إلي جنب مع القوات المسلحه ، وهذا الإتحاد منشأ منذ عام ٢٠١٦ ، ولاعلاقة له باتحاد القبائل العربيه الذي أعلن عن إنشائه منذ يومين

* ⁠عندما تحدثت عن هذا الاتحاد الذي تم تسليحه في هذا الوقت للمساعده في مكافحة الإرهاب وسلم سلاحه للجيش بعد انتهاء مهمته قلت ( اعتبره ) ولم أقل هو فصيل رغم أنه كان يعمل في مواجهة الإرهاب خلف قواتنا المسلحه والشرطه

* ⁠أذا كان البعض يسعي إلي شيطنة الإتحاد وتشن الحملة الشرسه عليه ، فعليهم أن يقرأوا تاريخ منظمة سيناء العربيه التي أنشاها الجيش بعد نكسة ٦٧ للقيام بمهام عسكريه ضد العدو .
* ⁠اتحاد القبائل العربية هو كيان وطني ، ليس بجديد عى الساحة ولكنه أنشيء من ١٥ عاما، وتطويره جاء بهدف توحيد الكيانات والجمعيات القبليه في إطار واحد ، وسنتقدم قريبا إلي وزارة التضامن للحصول علي ترخيص بالعمل في إطار قانون الجمعيات الأهلية.

* ⁠كنت أتمني من بعض الوطنيين الشرفاء أن يسمعوا الفيديو كاملا بدلا من الإستماع إلي الجزء الذي تم بتره ليتبينوا من الذي يكذب بالضمير لصالح أجندة معروفه سلفا.