من هو حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
من هو حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

مباراه ريال مدريد ضد مانشستر سيتي المواجهه القويه التي ينتظرها ملايين من عشاق ومحبي السحر المستديره يزداد البحث عن هذه المواجهه بشكل كبير وكل ما يخص هذه المواجهه اضافه عن موعد مشاهده مباراه ريال مدريد ضد مانشستر سيتي على ملعب سانتياغو برنابيو معقل نادي ريال مدريد الاسباني، وفي هذه المقاله سوف نذكر لكم من هو حكم مباراه ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكره القدم.

من هو حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

مواجهات ريال مدريد ضد مانشستر سيتي حكم اللقاء الذي يعينه الاتحاد الاوروبي لهذه القمه القويه الناريه التي سوف تكون بمشيئه الله تعالى يوم الثلاثاء المقبل واعلن الاتحاد الاوروبي لكره القدم الموعد ريال مدريد ضد مانشستر سيتي يوم الثلاثاء القادم الساعه 10:00 مساء بتوقيت القاهره والحاديه عشر بتوقيت مكه المكرمه والمدينه المنوره وقطر والاردن وسوريا والعراق والبحرين والكويت وعمان.

من هو حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
من هو حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

حكم مباراه ريال مدريد ضد مانشستر سيتي والاتحاد الاوروبي لكره القدم ان الحكم الذي سوف يقود مواجهه الريال ضد سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكره القدم سوف تكون بقياده الحكم فرانسوا لي تكسير.

والجدير بالذكرى ان عبد الحكم الفرنسي قد قال الذي سوف يقود مواجهه ريال مدريد ضد مانشستر سيتي استطاع هذه الفرنسيه يقود مواجهتين لريال مدريد جميع هذه المواجهات انتهت بالانتصار لصالح النادي الملكي.