ملخص اهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الانجليزي الممتاز

يستمر البحث عن نتيجة مباراة مانشستر سيتي أمام نادي برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي نجح مانشستر سيتي في حسمها بفوز كبير على صاحب الأرض نادي برايتون، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

نجح مانشستر سيتي في تخطي عقبة نادي برايتون في مباراة الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حقق فوزا كبيرا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب أميكس الخاص بنادي برايتون.

أهداف مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأ اللقاء بضغط كبير من الضيوف نادي مانشستر سيتي من أجل إدراك الهدف الأول مبكرا، وكان له ما أراد عن طريق قائد الفريق البلجيكي كيفين دي بروين الدي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 17 من زمن المباراة.

مانشستر سيتي وبرايتون

بعد الهدف تواصل ضغط لاعبي السيتي، ففي الدقيقة 26 أضاف فيل فودين الهدف الثاني لصالح فريقه، قبل أن يعود بعد عشر دقائق فقط ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 37 من زمن اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بثلاثية نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني حاول لاعبو برايتون اللحاق باللقاء، والعودة ولو بهدف على الأقل ولكن دون جدوى، مع ضغط السيتي المتواصل، الذي أسفر عن الهدف الرابع في الدقيقة 62 من عمر المباراة عن طريق الأرجنتيني جوليان ألفارير، الذي اختتم أهداف المباراة التي انتهت بفوز كبير لكتيبة بيب جوارديولا رباعية نظيفة.

موقف الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز

بهذا الفوز ارتتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 76 نقطة في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر برصيد 77 نقطة مع تبقى مباراة مؤجلة لصالح مانشستر سيتي.

فيما توقف رصيد برايتون عن النقطة 44 في المركز الحادي عشر في ترتيب البريميرليج مع تبقى مباراة مؤجلة أيضا للفريق.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏AEY سد NAUKER 2 ETIHAD AIRWAYS AIRWAYS TAYS 10‏'‏‏
مانشستر سيتي

يذكر أن مانشستر سيتي يتبقى له المنافسة على لقب البريميرليج وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي فقط هذا الموسم، بعد أن كان قد ودع دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي 4-4.