محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على توتنهام 2-0 في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير بتقدم “الريدز” بهدفين مقابل لا شيئ، في المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الأول، عن طريق رأسية قوية من صناعة كودي جاكبو لتسكن شباك فريق توتنهام في الدقيقة 16 من الشوط الأول.

وجاء هدف ليفربول الثاني بتسديدة قوية من روبرتسون في الدقيقة الأخيرة، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم “الريدز” بثنائية نظيفة.

 

ليفربول ضد توتنهام

ويدخل فريق ليفربول اللقاء رافعًا شعار لا بديل عن الفوز مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل العودة إلى طريق الانتصارات من جديد، بعد فشل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي وآرسنال، والخروج من بطولة الدوري الأوروبي.

ويأمل الألماني يورجن كلوب في تحقيق الثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيره، بعد الهزيمة الأخيرة أمام فريق إيفرتون بثنائية نظيفة.

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق توتنهام في حصد النقاط الثلاث، بعد الهزائم المتكررة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، حيث خسر أمام كبيري لندن، ضد أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام تشيلسي بهدفين دون رد على الترتيب

 

تشكيل ليفربول ضد توتنهام 

وشهد تشكيل ليفربول الرسمي ضد توتنهام هوتسبير، عودة المصري محمد صلاح لقيادة الهجوم، بعد غيابه عن التشكيل الأساسي خلال المباراتين الماضيتين.

وجاء تشكيل ليفربول أمام توتنهام على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك – كوانساه – ترينت ألكسندر آرنولد – أندي روبرتسون.

خط الوسط: أليكسس ماك أليستر – واتارا إندو – هيرفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح – لويس دياز – جودي جاكبو.

 

تشكيل توتنهام ضد ليفربول

وفي  الجهة الأخرى، أعلن الأسترالي آنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، عن تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ليفربول، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم.

وجاء تشكيل توتنهام ضد ليفربول على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو

في خط الدفاع: ميكي فان دي فين – كريستيان روميرو – إيمرسون – بيدرو بورو.

في خط الوسط: باب سار – رودريجو بينتاكور – يفيس بيسوما

خط الهجوم: سون هيونج مين – ديان كولوسيفسكي – برنان جونسون