محمد عبد المنعم لاعب مغرور والأهلي قادر على تخطي عقبة مازيمبي

أكد حسن مصطفي، لاعب الأهلي السابق، أن محمد عبد المنعم مدافع النادي الاهلي، يعاني من الثقة الزائدة تصل إلي حد الغرور، والنادي الأهلي مقبل على مباريات قوية على المستويين القاري أمام فريق مازيمبي في الدور النصف نهائي والمحلي في بطولة الدوري الممتاز،  ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تصريحات حسن مصطفي حول تراجع مستوى محمد عبد المنعم. 

حسن مصطفي: محمد عبد المنعم لاعب مغرور

وأضاف لاعب الاهلي السابق، أن النادي الاهلي لديه أسس وضوابط معينة وأي لاعب يخرج عن هذه الضوابط الجماهير والإدارة النادي الاهلي سيكون لها وقفة مع اللاعب ولكن بعد العودة من الكونغو، لاسيما وأن النادي الاهلي لديه مباراة قوية مع مازيمبي الكونغولي في الدور نصف نهائي من دوري أبطال إفريقيا. 

وأشار مصطفي أن النادي الأهلي سيواجه فريق قوي جدًا على أرضه، مؤكدًا أن النادي الأهلي لديه خبرات إفريقية كبيرة وتعرض لمثل هذه الاختبارات. 

حسن مصطفي 

       

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداته لمباراة مازيمبي، التي تجمع الفريقين غدًا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

خاض الفريق مرانه على ملعب تي بي مازيمبي، الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأدى اللاعبون فقرات بدنيةعديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.

رئيس بعثة الاهلي يشكر السفير المصري في الكونغو

الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الكونغو، حرص على توجيه الشكر للسفير هشام المقود، ومسئولي السفارة المصرية في الكونغو؛ نظرا للجهود الكبيرة التي بذلها الجميع والعمل على تذليل كافة العقبات التي واجهت بعثة الأهلي منذ وصولها إلى مدينة لوبومباشي.

وقال الدكتور محمد شوقي إن السفير هشام المقود    ومسئولي السفارة المصرية في الكونغو قاموا بجهود كبيرة لتوفير الأجواء اللازمة للبعثة، وأن هذه الجهود بدأت قبل وصول الأهلي إلى الكونغو، حيث قام وفد من مسئولي السفارة وعلي رأسهم إسلام قناوي، قنصل مصر في الكونغو، باستقبال البعثة في مطار لوبومباشي، وأقام معها في نفس الفندق؛ لحل أي مشاكل أو عقبات قد تواجهها.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في الثالثة ظهر غد السبت بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب تي بي مازيمبي.