محمد الشناوي الأقرب لحراسة الأهلي المباريات المقبلة

قال إسلام الشاطر، لاعب النادي الاهلي السابق، والإعلامي بقناة النادي الاهلي، إن محمد الشناوي حارس كبير ولديه إمكانات فنية عالية، وهو حارس مصر الأول والنادي الاهلى، وكولر وده من سيحسم مصير مصطفي شوبير من اللعب أو عودة الشناوي  خلال المرحلة المقبلة، ويرصد تحيا مصر تفاصيل تصريحات إسلام الشاطر حول  مصطفي شوبير ومحمد الشناوي. 

الشاطر:  الشناوي حارس مرمي كبير وكولر سيحسم أمر عودته مع الفريق أو استمرار شوبير

وأضاف إسلام الشاطر في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن مركز حراسة المرمي به خصوصية معينة داخل المعلب، بمعني أن حارس مرمي يجيب أن يكون أساسيًا مع الفريق حتى يصل لأعلي فورة ومستوى له، مؤكدًا أن كولر لديه لاعبين على أعلي مستوى، والمفاضلة بينهما أمر في غاية الصعوبة، ولكن في النهاية حارس مرمي واحد هو من سيلعب مع الفريق. 

الشاطر: مباراة مازيمبي اختبار حقيقي لكولر والاهلي قادر على العبور

وأشار إسلام الشاطر، أن كولر لديه اختيارات مميزة في مركز حراسة المرمي ومسألة المفاضلة بين الشناوي وشوبير في صالح الفريق لا شك، مؤكدًا أن النادي الأهلي لديه اختبار صعب امام فريق مازيمبي الكونغولي في الدرو النصف نهائي من دوري أبطال إفريقيا، ولاسيما يحتاج لكل لاعب داخل الفريق، خاصة بعد الإصابات العديدة التى ضربت النادي الأهلي. 

إسلام الشاطر 

  ويواجه النادي الاهلي فريق مازيمبي في الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة الإياب تمام الساعة 10 مساءًا على ارضة ستاد القاهرة الدولي. 

الاهلي يحتفل 117 سنة إنجازات

يحتفل النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل، بمرور 177 عاما على تأسيسه في عام 1907، وعلى مدار التاريخ استطاع أن يدون حروف اسمه من ذهب، حيث يعتبر هو البطل التاريخي بين الأندية المصرية في قارة إفريقيا بلا منازع.

ويعتبر النادي الأهلي هو أهم وأعرق الأندية المصرية في قارة إفريقيا بل والعالم أجمع، نظرًا للتاريخ المليئ بالبطولات الذي حققها على جميع الأصعدة مابين التتويج في البطولات المحلية والإفريقية وكأس العالم للأندية.

وقد لمع العديد من أساطير كرة القدم بين صفوف المارد الأحمر، حيث تم تتويجهم بالكثير من الألقاب الجماعية والفردية، ويأتي على رأسهم الأسطورة الراحل صالح سليم، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، ومحمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق، إضافة إلى العديد من النجوم والأساطير.