نائب أمير الشرقية يرعى حفل التخرج التاسع عشر بكلية المجتمع بالدمام

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم الأحد، حفل كلية المجتمع بالدمام -التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن- بتخريج الدفعة التاسعة عشرة من طلابها، بحضور رئيس الجامعة د. محمد بن محسن السقاف، وعميد الكلية د. هيثم بن محمد باحيدرة، بالإضافة إلى مسؤولي الكلية وأساتذتها وأولياء أمور الخريجين.
وهنأ د. باحيدرة الخريجين ونوه بما يتميزون به من قوة الإرادة وصدق العزيمة، ورفع أسمى آيات الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، لتفضله برعاية الحفل؛ تأكيدًا على اهتمام الدولة بالتعليم وما تحمله لمؤسساته من تقدير.وألقى الخريج محمد محمود بادقار كلمة الخريجين، وأعرب فيها عن سعادته بالتخرج في كلية المجتمع، كما هنأ زملاءه بالمناسبة التي ينتقلوا فيها من قاعات الدراسة إلى مواقع العطاء، للمشاركة في مسيرة التنمية الاقتصادية والتقنية التي يشهدها بلدنا الكريم.
وألقى خالد عبدالمحسن الشريان كلمة أولياء الأمور، أكد فيها أنه يحمل في قلبه اليوم فرحة آباء وأمهات يملؤهم الأمل والتفاؤل بمستقبل أبنائهم، والثقة في قدرتهم على تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم.