كلمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في ذكرى التأسيس

يحتفل النادي الأهلي خلال هذه الأيام بتاريخ تأسيس النادي ومرور 117 عاما منذ هذا التاريخ الرابع والعشرين من إبريل لعام 1907، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الخطيب يهنئ الأهلي بمناسبة مرور 117 عاما على تأسيسه

وأعرب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن تهنئته لجماهير النادي في كل دول العالم بمناسبة مرور 117 عام على تأسيس النادي اليوم الموافق 24 إبريل.

كلمة الخطيب بمناسبة مرور 117 عام على تأسيس النادي الأهلي

وكان محمود الخطيب قد وجه التهنئة للجماهير خلال كلمته التي ألقاها اليوم على خليفة هذا الاحتفال، والتي جاءت كالتالي:

محمود الخطيب

“كل سنة والنادي الأهلي رقم واحد وبإذن الله هيفضل رقم واحد، كل سنة والنادي الأهلي أعظم ناد في الكون، 117 سنة مرت علي تأسيس النادي صاحب الفضل علينا جميعا”.

كما وجه الخطيب خلال كلمته التحية إلى عمر لطفي بك صاحب فكرة تأسيس النادي، وكذلك إلى كافة مجالس الإدارات التي تعاقبت على رئاسة الأهلي، وساهمت في وضعه في المكانة التي تليق به.

كما وجه الخطيب التهنئة أيضا الي كل العاملين بالنادي وكل الأعضاء والجماهير، الذين وصفهم بعائلة النادي الأهلي، إلى جانب تهنئة باقي أعضاء مجلس الإدارة الحالي والأجهزة التدريبية واللاعبين في مختلف الفرق.

وطالب الجميع في ختام كلمته بضرورة مواصلة العمل من أجل استمرت النادي الأهلي دائما في المقدمة شامخا بمبادئه وقيمه.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
كلمو محمود الخطيب

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواصل تدريباته استعدادا للقائه الهام اما نادي مازيمبي الكونجولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته يوم الجمعة القادم في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيا في لقاء الذهاب في لوبومباشي، والذي أقيم يوم السبت الماضي، وكان الفريق قد قدم أفضل مبارياته خلال البطولة وكان قاب قوسين أو أدنى من الخروج فائزا في اللقاء.

الأهلي يكرم محمود أبو رجيله

حرص الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي على نكريم، محمود أبو رجيله نجم نادي الزمالك و نائب رئيس رابطة قدامى اللاعبين الأسبق حيث أهدي درع وعلم ، في حضور أحمد شوبير وربيع ياسين، ومحمد الجرجاوي.