غيابات الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستمر البحث عن قائمة غيابات الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويلعب الأهلي أمام مازيمبي اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساء ويبحث عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية للبطولة والتواجد للمرة الخامسة على التوالي، بينما يريد مازيمبي الفوز والتواجد في النهائي والمنافسة على اللقب من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية العام المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر قائمة غيابات الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قائمة غيابات الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويغيب محمد الشناوي عن النادي الأهلي في مباراة اليوم بسبب الإصابة واستكمال التأهيل، بجانب ياسر إبراهيم العائد من الإصابة ومروان عطية، وتم استبعاد طاهر محمد طاهر من قائمة النادي الأهلي لمباراة اليوم أمام مازيمبي.

غيابات الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

  1. محمد الشناوي
  2. طاهر محمد طاهر
  3. ياسر إبراهيم
  4. مروان عطية
  5. كريم فؤاد
  6. خالد عبد الفتاح
  7. حمزة علاء
  8. محمد الضاوي كريستو

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

طاهر محمد طاهر

تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أقيمت 5 مباريات من قبل بين الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقياـ وحقق المارد الأحمر الفوز في مبارتين مقابل انتصار وحيد لفريق مازيمبي والتعادل مرتين، وكان سلبيا.

سجل الأهلي في مرمى مازيمبي 3 أهداف وسجل الفريق الكونغولي 3 أهداف وكانت أول مباراة بين الأهلي ومازيمبي في 1 سبتمبر 2002 وفاز الأهلي بهدف نظيف.

الأهلي ومازيمبي
الأهلي ومازيمبي

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تبث مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا غداً الجمعة في عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.