نشعر بالفخر بدور المفاوض المصري ونجاحه في التوصل لوقف إطلاق النار

هنأ أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،، الشعب الفلسطيني بعد الموافقة على المقترح المصري القطري لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

أحمد الطاهري: نشعر بالفخر بدور المفاوض المصري ونجاحه في التوصل لوقف إطلاق النار

وتابع الطاهري خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج ” في المساء مع قصواء ”  تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية ” سي بي سي”،  أن هذا الأمر ساهم في نشر الفرح بين الفلسطينيين، وسط فخر بالمفاوض المصري لجهوده في نجاح مقترح وقف إطلاق النار، متابعا:” نشعر بالفخر بدور المفاوض المصري ونجاحه في التوصل لوقف إطلاق النار”.

وأكد على أن قناة القاهرة الاخبارية لها اجندة تنبع من الاستقرار والتنمية لهذا الاقليم، موضحا أن نحترم عقل المشاهد المصري والعربي وتبتعد عن تزييف أو تلوين الأخبار.

وأردف أننا جاهزون لكافة التطورات ولدينا كاميرات ومراسلين في كافة نقاط التماس بهذه الصراع في فلسطين.

واختتم الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، أن القاهرة الاخبارية تمثل أعيننا على أرض الواقع، وتنقل الصورة كاملة وواضحة.

قصواء الخلالي: القاهرة الإخبارية مثلت صوت القضية الفلسطينية والصوت الموضوعي في نقل أخبار هذا الملف للعالم كله

استنكرت الإعلامية قصواء الخلالي، انحياز الإعلام الغربى للاحتلال الإسرائيلي في العدوان على غزة، وهو ما افقدهم المصداقية.

وأضافت الخلالي خلال تقديمها برنامج ” في المساء مع قصواء ” المذاع على فضائية ” سي بي سي” أننا وجدنا خزي إعلامي على المستوى العالمي ، والانحياز كان واضحا مع الجانب الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

الشكر للشركة المتحدة ومنابرها التي أثقلت الاعلام الاقليمي

وقدمت الخلالي الشكر للشركة المتحدة ومنابرها التي أثقلت الاعلام الاقليمي في ظروف شديدة التعقيد، وتقديم صورة محترمة للإعلام المصري، موضحة أن قناة القاهرة الإخبارية مثلت صوت القضية الفلسطينية والصوت الموضوعي في نقل أخبار هذا الملف للعالم كله

وأوضحت أن  قناة القاهرة الإخبارية المصدر المعلوماتي الأكثر موضوعية في الوطن العربي، وامتلكت الانفرادات و المصادر رفيعة المستوى لمعرفة الأخبار”.