حلقات مجمعة.. موعد عرض مسلسل البيت بيتى 2 والقنوات الناقلة

تصدر موعد عرض مسلسل البيت بيتى 2 والقنوات الناقلة قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أيام معدودة من طرح أولى حلقاته عبر منصة شاهد الإلكترونية يوم الخميس الماضي الموافق 25 من شهر إبريل، حيث حققت الحلقات الأولى من المسلسل صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مما جعل هناك عدد كبير من الجمهور والمتابعين يبحثون بكثرة عن موعد عرض مسلسل البيت بيتى 2 والقنوات الناقلة، وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر في السطور التالية.

موعد عرض مسلسل البيت بيتى 2 والقنوات الناقلة

أصبح موعد عرض مسلسل البيت بيتى 2 والقنوات الناقلة محل اهتمام عدد كبير من المشاهدين والمتابعين خلال الفترة الماضية، فالكل أصبح مهتما وحريصا على معرفة موعد عرض مسلسل البيت بيتى 2 والقنوات الناقلة حتى يتمكنوا من متابعة الأحداث المثيرة التي يتضمنها مسلسل البيت بيتى 2.

مسلسل البيت بيتى 2 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل البيت بيتى 2 والقنوات الناقلة يكون كل يوم خميس في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية عبر منصة شاهد الإلكترونية، على أن تعرض حلقتين كاملتين من المسلسل أسبوعيا، وعقب انتهاء عرض مسلسل البيت بيتى 2 سيكون من المتوقع أن يعرض عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

ردود أفعال الجمهور على مسلسل البيت بيتى 2

ومن الجدير بالذكر أنه بعد انتهاء عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتى 2 يوم الخميس الماضي حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين الإشادة بالعمل وبأبطاله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن أبرز تعليقات الجمهور على مسلسل البيت بيتى 2: “جميل إن البيت بيتي 2 اتعرض في وقت الأغلب يا بيتفرج على حاجة قديمة يا مش لاقي حاجة يتفرج عليها فهو جاي في وقته أوي والنفسية محتاجاه بصراحة، الأجمل بقى إن الحلقتين حلوين أوي والمسلسل لسة محافظ على مكس الكوميديا والرعب اللي هو فرضه وناجح فيه من البداية مع شوية تجديدات لذيذة.. كان ليكم واحشة يا جماعة والله.

وعلق متابع آخر قائلاً: “تبقي قاعد مكتئب وفاجئة تفتكر ان البيت بيتي ٢ نزل حلقتين منه فتبقا تمام وكل حاجة فل الفل”، “البيت بيتي ٢ جامد اوي عاش يا كيموو”.

تفاصيل مسلسل البيت بيتى 2

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل البيت بيتي 2 يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.