عاجل شاهد سبب وفاة الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان اليوم ان لله وان اليه راجعون

الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان شخصية بارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، له العديد من الأدوار الكبيرة في تطوير المشاريع والمبادرات التنموية في البلاد، وهو من نسل الكريم ابن الكريم ابن الأكارم سلطان بن زايد آل نهيان، بعد أن أمضى عمره في خدمة الوطن، توفي الشيخ الراحل هزاع في الإمارات، يوم الخميس 1 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 9 مايو 2024، إثر وعكة صحية بسيطة.

 

وقد أثارت وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان حزناً كبيراً في قلوب كل الإماراتيين حكومة وشعب، حيث كانت حياته مثالا للإخلاص والتفاني من أجل مستقبل البلاد، وبعد رحيله سيظل اسمه وذكره محفوراً في كل من عرف طيب وأخلاق الشيخ هزاع.

 

بعد ذلك، أعرب ديوان الرئاسة خالص عزائه ومواساته لفقيد الوطن الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، سائلاً أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يبدله دار داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وجيراناً خيراً من جيرانه.

سبب وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان في الامارات ، عن عمر يناهز التاسعة والخمسين، نعى ديوان الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد، نائب حاكم إمارة أبو ظبي، صباح يوم الخميس الموافق في 9-5-2024.

 

وهز خبر وفاة الشيخ هزاع أرجاء الإمارات والخليج العربي، وبدأت الاستفسارات تُطرح بشأن سبب وفاته المباشر، وهل لحالته الصحية علاقة في وفته بعد مشيئة الله سبحانه وتعالى.

سبب وفاة هزاع بن سلطان بن زايد

في الحقيقة، تدهور الحالة الصحية لنائب رئيس إمارة أبو ظبي، وصاحب الشأن والمناصب في العديد من المؤسسات الحكومية والملكية الإماراتية، الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد، هو السبب الرئيسي في وفاته.