جنازة صلاح السعدني

حرص كلا من الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمود عبد المغني على توديع الفنان الكبير صلاح السعدني، حيث شُيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ريهام عبد الغفور في برنامج مساء dmc

في سياق مختلف، قالت ريهام عبد الغفور خلال برنامج مساء dmc عن مسلسلها الأصلي الذي يرصده تحيا مصر : فاطمة الأصلي مش شريرة هي قوية وشايفة انها هي الصح ورأيها هو كل حاجة، بس هدفها كويس لكن هي بتتصرف تصرفات غلط، وهي عنيدة.

محمود عبد المغني من جنازة صلاح السعدني 

تصريحات ريهام عبد الغفور 

وتابعت، من 2010 وأنا بعمل حاجة مختلفة عن الهادية والرقيقة، والناس كانت بتعمل كوميك على دوري في الرعب، أنا بحب دايما أفاجيء جمهوري، ولو ربنا كرمني فهي إن عملت كذا حاجة مختلفة عن التانية.

وكتبت ريهام عبد الغفور في منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أربعين يوم يا حبيبي .. لسه مش قادرة أصدق إنه حقيقه!

لسه مستنياك ترجع عشان أحكيلك.. لسه  بصحي كل يوم أفتكر إنه كان كابوس وأفرح اني كنت نايمه لحد ما أدرك أنه كابوس بس مابيتصحيش منه من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا و خسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا, خسرت إحساسي إني بنت بتجري علي ابوها تحكي له وتشكي له كل حاجة فاجأه كبرت أوي!.

واختتمت ريهام عبد الغفور حديثها، قائلة: الله يرحمك يا حبيبي ويسعدك في الجنة علي قد ما كنت عايش تسعد كل اللي حواليك ..أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي.

ريهام عبد الغفور تحقق نجاح واسع في الأصلي

وحققت ريهام عبد الغفور نجاح واسع في  مسلسل الأصلي والذي يتناول عدد من القضايا أبرزها تفضيل الأب لابن على باقي الأبناء ففضل والد فاطمة والذي جسد شخصيته الفنان أحمد بدير الذي ظهر خلال الحلقة الأولى من المسلسل كضيف شرف فضل ابنته فاطمة على باقي أبنائه بحكم قربها منه، فبعد وفاته رفضت تقسيم الميراث حفاظاص على التركة من الضياع، وناقش قضية الطمع والغيرة بين الأخوة والأحقاد الخفية والتي جسدتها الفنانة منال سلامة في شخصية فايزة كما ناقش أيضا قضية المراهقة وحب التلميذة لأستاذها، وسلط الضوء أيضا على الإستغلال الذي تتعرض له الأسر ذات الطبقة المرتفعة من معظم من حولها وعدد اخر من المشاكل والقضايا التي ستظهر على مدار عرض الحلقات.

ويعد مسلسل الأصلي، من بطولة ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.