تشكيل مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح

يستمر البحث عن تشكيل مباراة اليوم بين إيفرتون وليفربول في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول تشكيل فريقه للمباراة، ويعرض موقع تحيا مصر، تفاصيل مباراة إيفرتون وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

على جانب آخر أعلن جون دايش المدير الفني لنادي إيفرتون عن تشكيل فريقه للقاء اليوم أمام ليفربول في ديربي المرسيسايد، ضمن مبارايات الدوزي الإنجليزي الممتاز.

التشكيل الرسمي لمباراة إيفرتون وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشكيل إيفرتون الرسمي لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز :

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: جود فري، تاركويسكي، برانويث، ميكولينكو.

خط الوسط: إدريسا جاي، جارنر، ديكوريه

خط الهجوم: هاريسون، ماكنيل، كالفرت لوين.

تشكيل ليفربول لمباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فان دايك، كوناتي، روبرتسون.

خط الوسط: سوبويلاي، ماك أليستر، كريس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

يذكر أن ليفربول لا يريد سوى الفوز من أجل استمرار المنافسة على البريميرليج، وهي البطولة الوحيدة التي مازال الفريق ينافس عليها، خاصة بعد خروج من الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد الهزيمة أمام أتلانتا الإيطالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع اللقاءين.

مدرب ليفربول المتوقع

سلوت بديل كلوب في ليفربول

ونشرت صحيفة “ذا أثليتك” البريطانية، أن مسؤولي نادي ليفربول وبالتحديد دينيس تي كلويس المدير الرياضي، قد بدأ المفاوضات مع المدرب الهولندي آرني سلوت، من أجل قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل 2024- 2025.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن ليفربول لم يدخل في مفاوضات حقيقية مع المدرب سلوت، حيث أظهر الاحترام لنادي فينورد الهولندي قبل المباراة المرتقبة في نهائي كأس هولندا الأسبوع الماضي.

وأشارت، ليفربول يرى أن أسلوب الهجوم الذي يتبعه آرني سلوت، هو الأفضل والأمثل لقيادة الفريق الأحمر، والتي تُطابق المواهب الكبيرة داخل “أنفيلد” والمطلوب من جماهير ليفربول.

واختتمت “ذا أثليتك”، أن آرني متحمس للغاية من أجل خوض تجربة جديدة مع ليفربول، وذلك السبب الذي دفع المدير الرياضي للتعاقد معه.