بعد فوز الزمالك على الأهلي.. تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحقيق الفوز علي غريمه التقليدي النادي الأهلي بنتيجة هدفين دون رد ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

ويستعرض تحيا مصر، جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024 بعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

جدول ترتيب الدوري المصري

1- بيراميدز 32 نقطة

2- إنبي 28 نقطة

3- المصري البورسعيدي 28 نقطة

4- الاتحاد السكندري 27 نقطة

5- زد إف سي 24 نقطة

6- سيراميكا كليوباترا 23 نقطة

7- الجونة 22 نقطة

8- سموحة 22 نقطة

9- الأهلي 21 نقطة

10- الزمالك 21 نقطة

11- مودرن فيوتشر 21 نقطة

12- طلائع الجيش 21 نقطة

13- البنك الأهلي 18 نقطة

14- الإسماعيلي 18 نقطة

15- بلدية المحلة 16 نقطة

16- فاركو 12 نقطة

17- المقاولون العرب 12 نقطة

18- الداخلية 9 نقاط

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

بدأت مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري بهدوء من جانب لاعبي الفريقين، وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة في بداية المباراة بعد تدخل من رامي ربيعة على كرة مشتركة، وشارك بدلا منه ترافيس موتيابا في الدقيقة 17 من عمر المباراة.

وشهد الشوط الأول النقطة المضيئة في الدقيقة 44 بعدما سجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول ونهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ومع بداية الشوط الثاني قرر مارسيل كولر مدرب الأهلي إجراء 3 تبديلات دفعة واحدة من أجل  العودة للتعادل وقام بإشراك رضا سليم ووسام أبو علي بجانب عمرو السولية، وسيطر الأهلي على مجريات المباراة وسط تراجع كبير من جانب نادي الزمالك من أجل الحفاظ على نتيجة المباراة بهدف سيف الجزيري في الشوط الأول.

واحسب إبراهيم نور الدين حكم المباراة ركلة لنادي الزمالك لصالح سيف الدين الجزيري ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء بداعي التمثيل من جانب سيف الدين الجزيري.

وكانت هناك مناوشات من جانب محمد عبد المنعم وسيف الدين الجزيري، وقرر حكم المباراة إشهار بطاقة صفراء لمحمد عبد المنعم بسبب الاعتداء على سيف الدين الجزيري.