ملخص اهداف ونتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو في الدوري المصري الممتاز

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو في الدوري المصري الممتاز في الجولة العشرين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشهدت مباراة اليوم إثارة كبيرة في نهاية المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو في الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب سيراميكا كليوباترا من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة اولذي تأخر حتى الدقيقة 37 عن طريق أحمد القندوسي بعد صناعة رائعة من محمد إبراهيم.

وانتهى الشوط الأول بين سيراميكا كليوباترا وفاركو في الدوري المصري الممتاز بتقدم سيراميكا بهدف مقابل لا شيء.

مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو في الدوري المصري الممتاز كان فريق فاركو يبحث عن التعادل في المباراة، وتمكن شكري نجيب أن يسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وكان فاركو يبحث عن الفوز في المباراة من أجل محاولة تحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب، وتمكن رجب نبيل أن يسجل الهدف الثاني لفريق سيراميكا في نهاية المباراة ولكن تم إلغاء الهدف بسبب التسلل.

واستمرت الإثارة في المباراة وحصل فاركو على ركلة جزاء في الدقيقة 100 وأهدر رامي صبري ركلة الجزاء لفريق فاركو ويستمر التعادل بين الفريقين.

وانتهت مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ELEOPATRA 6 PAT PARTA RANI- Gides 2‎‏'‏‏
مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو

جدول الترتيب بعد مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو في الدوري المصري الممتاز

يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة بينما يتواجد فريق فاركو في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة العشرين يوم الأربعاء المقبل ومواجهة هامة بين الأهلي والإسماعيلي وتقام في تمام السابعة مساء وتبث عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.