بعثة الزمالك تغادر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في كأس الكونفدرالية

غادرت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار القاهرة الدولي  صباح اليوم متجهة إلى غانا، من أجل خوض مباراة إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق الزمالك ضيفًا قويًا على نظيره دريمز الغاني في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد “بابا يارا” في مدينة كوماسي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني على ستاد القاهرة الدولي بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث يحتاج الفارس الأبيض إلى الفوز بهدف واحد فقط أو التعادل بأي نتيجة إيجابية، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية أمام الفائز من نهضة البركان المغربي أو اتحاد العاصمة الجزائري.

 

 

الزمالك ودريمز الغاني

ويترأس بعثة الزمالك في غانا الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق البعثة حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة مع أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وقد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك توفير طائرة خاصة لنقل الفريق الأول إلى غانا، من أجل تجنب الإرهاق والإجهاد، حيث تستغرق الرحلة إلى كوماسي ما يقرب 7 ساعات تقريبًا.

 

قائمة فريق الزمالك الرسمية لمواجهة دريمز الغاني

وقد استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول على قائمة الفريق المتجهة إلى غانا، من أجل خوض اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني، في إياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقد عاد الثنائي أحمد مصطفى “زيزو”، وأحمد فتوح إلى قائمة الفريق بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم في مباراة القمة أمام الأهلي، ويستمر غياب الحارس محمد صبحي.

 

قائمة الزمالك

 

وتأتي قائمة فريق الزمالك على النحو التالي :-

حراسة المرمى: محمد عواد، عبد الرحمن نفاد، معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: أحمد فتوح، ياسر حمد، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر.

وسط الملعب: مهاب ياسر، محمود عبد الرازق شيكابالا، سيد عبد الله نيمار، محمد عاطف، مصطفى شلبي، إبراهيما نداي، زياد كمال، محمد شحاتة، ترافيس موتيابا، نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم: أحمد حمدي، أحمد مصطفى زيزو، سيف الدين الجزيري، سامسون أكينولا، ناصر منسي.