مرتضى منصور يهاجم مجلس إدارة الزمالك بعد الفوز ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة سيدات: بطولة ضمن صفقة الأرض المحروقة

قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بتهنئة فريق كرة الطائرة سيدات بعد الفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية، وقام مرتضى منصور بالهجوم على مجلس إدارة نادي الزمالك بجانب الكشف عن العديد من الأمور الهامة داخل فريق كرة الطائرة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رسالة المستشار مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور بأن أحمد مرتضى منصور هو الذي قام بتكوين هذا الفريق الكبير، وأن هناك لاعب متآمر قد أعدته من الممات الرياضي وحاليا يتظاهرون بالفرحة والرقص.

وكشف مرتضى منصور أن مجلس إدارة الزمالك عرض على الأهلي شراء اللاعبين من جديد وقام النادي الأهلي برفض هذا الأمر، وأن البطولة الحالية ضمن صفقة الأرض المحروقة.

مرتضى منصور

بيان مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق

وقال مرتضى منصور في بداية رسالته، ألف مبروك لفتيات أحمد مرتضي الذين فعلوا المستحيل ليسعدوا الملايين من جماهير الزمالك العظيمة بحصولهن علي بطولة أفريقيا للعام الثاني علي التوالي.

وأضاف مرتضى منصور، مبروك لأحمد مرتضي الذي اجتهد لتكوين هذا الفريق العظيم، وسؤالي لحسين كشري وباقي اتباع عباس واللاعب المتآمر رغم أني أعدته من الممات الرياضي.

وواصل مرتضى منصور، لماذا تتظاهرون بالفرحة وترقصون مش دول البنات اللي أحد الدلاديل كلم مجلس إدارة الأهلي علشان النادي الأهلي يشتريهم ده أول إمبارح فقط والأهلي رفض والإعلامي الأهلاوي فضحكم.

واختتم مرتضى منصور رسالته، بيتهيألي البطولة دي يادلاديل من ضمن صفقة الأرض المحروقة .

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏Mansour Mortada so الف مبروك لفتيات احمد مرتضي الذين فعلوا المستحيل ليسعدوا الملايين من جماهير الزمالك العظيمة بحصولهن علي بطولة افريقيا للعام الثاني علي .التوالي. مبروك لاحمد مرتضي الذي اجتهد لتكوين هذا الفريق العظيم وسؤالي لحسين كشري وباقي اتباع عباس واللاعب المتآمر رغم اني اعدته من المم ات الرياضي لماذا تتظاهرون بالفرحة وترقصون مش دول البنات اللي احد الدلاديل كلم مجلس ادارة الاهلي علشان النادي الاهلي يشتريهم ده اول امبارح فقط والاهلي رفض والاعلامي الاهلاوي فضد كم. بيتهيألي البطولة دي یادلاديل من ضمن صفقة الارض المحروقة ٢۸ مشاركة احمد وصال 7٠٥،٩ من الأشخاص الآخرين‏'‏‏
رسالة مرتضى منصور لمجلس إدارة الزمالك

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات

بدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات بضغط قوي من جانب الزمالك وكان الأقرب لتحقيق الفوز ولكن عاد الأهلي بريمونتادا، وحقق سيدات الأهلي الفوز في الشوط الأول 29/27، وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات بفوز سيدات الزمالك (2/3) والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ الأندية المصرية والأفريقية.