بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى الكونغو

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الكونغو لمواجهة فريق مازيمبي المقرر لها السبت المقبل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تحيا مصر، وكان الفريق قد خاض تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على إقامة المران الختامي على ملاعب الترتان للتعود على حساسية الملعب قبل السفر إلى الكونغو. 

 وعقد المدير الفني للفريق اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك للحديث عن المرحلة المقبلة ثم خاض اللاعبون مرانا بدنيا متنوعا مع بداية فقرات المران الجماعي تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال.

May be an image of 5 people, people playing soccer and suitcase
May be an image of 6 people, beard and people playing soccer
May be an image of 4 people, beard, people playing soccer and text

قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة مازيمبي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول – خالد عبد الفتاح – محمود متولي – أكرم توفيق- كريم الدبيس – محمد هاني

خط الوسط:   أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – عمرو السولية- أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر- كريم فؤاد – رضا سليم –  محمد الضاوي كريستو – كريم نيدفيد – بيرسي تاو

خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي.

محمد شوقي رئيسًا لبعة الأهلي في الكونغو

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو ظهر اليوم الأربعاء، لمواجهة فريق مازيمبي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 وحرص الدكتور محمد شوقي على التنسيق والترتيب الكامل مع خالد بيبو مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

وكان النادي الأهلي قد خسر أمام الزمالك في الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد وتوقف رصيد الفريق عند 21 نقطة.