تعرف علي تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال أوربا
تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال أوربا

فريق بايرن ميونخ الألماني بقيادة مديره الفني توماس توخيل يواجه اليوم الثلاثاء نظيره ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ملعب “أليانز أرينا”، معقل الفريق البافاري، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

متى مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد والقنوات الناقلة بث مباشر

تدق صافرة انطلاق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

ستعرض مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ وفقا للجدول على شبكة القنوات beIN SPORTS، وتحديدا على قناة beIN Sports HD 1، مع التعليق الصوتي للمعلقين التونسي عصام الشوالي والعماني خليل البلوشي.

تعرف علي تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال أوربا
تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال أوربا

تأثر الفريقان قبل المباراة اليوم.

يدخل الفريق الملكي المباراة بروح معنوية عالية، بعد إخراجه لحامل اللقب مانشستر سيتي في ربع النهائي، واقترابه من حسم لقب الدوري الإسباني بتوسيع الفارق مع برشلونة حامل اللقب إلى 11 نقطة؛ حيث يحتل فريق “الميرنجي” الصدارة في جدول ترتيب الليجا برصيد 84 نقطة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد الان ضد بايرن ميونخ الألماني

عشاق كرة القدم ينتظرون بشوق لمواجهة الدور نصف النهائي بين بايرن ميونيخ وريال مدريد، التي ستقام في العاشرة مساء يوم الثلاثاء على ملعب “أليانز أرينا”، معقل الفريق البافاري.
هذه المباراة ستكون الثامنة بين الفريقين في هذا الدور المثير من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تاريخ مباريات ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني

التقى الفريقان في دور نصف النهائي 7 مرات، تأهل ريال مدريد 3 مرات، بينما تأهل البايرن 4 مرات.
في نهاية المطاف، فاز ريال مدريد بثلاث بطولات، بينما فاز البايرن بلقبين وخسر اثنين.

انتصاران متتاليان لنادي بايرن ميونخ

التقى الفريقان للمرة الأولى في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا عام 1976، حيث تعادلا في إسبانيا بهدف لكل منهما، قبل أن يحقق الفريق البافاري الفوز في ملعبه بنتيجة ٢-٠، مما سمح له بالوصول إلى المباراة النهائية والفوز على سانت إيتيان الفرنسي بهدف نظيف.

مباراة ريال مدريد وبايرن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

في نفس دور عام 1987، واجه الفريقان بعضهما البعض، حيث فاز البايرن في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1 على ملعبه، لكنه خسر في المباراة الإياب بنتيجة هدف، مما جعله يتأهل للمباراة النهائية ويخسر هناك أمام بورتو بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ريال مدريد يحقق انتصاره الأول.

عادت المواجهات في الدور نصف النهائي لعام 2000، حيث تقدم الريال بفوز بنتيجة هدفين دون رد، ومن ثم خسر بنتيجة هدف لهدف، ثم تأهل للنهائي وفاز بلقب البطولة بفوز 3-0 على فالنسيا.

في السنة التالية، التقى الفريقان مجددا في نفس المسابقة.
تمكن بايرن ميونيخ هذه المرة من التأهل إلى المباراة النهائية بعد هزيمة الفريق الملكي في ملعبهم بهدف نظيف، وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة ٢-١، مما جعله يتأهل للنهائي ويفوز باللقب على حساب فالنسيا.

البايرن يتقدم مجددا على حساب ريال مدريد.

في عام 2012، تأهل بايرن ميونيخ إلى المباراة النهائية بعد فوزه على ريال مدريد بهدفين مقابل هدفين قبل أن يخسر في النهائي أمام تشيلسي في ضربات الترجيح.

تمكن الريال من الوصول إلى نصف النهائي في نسخة 2014 بفوزه في ملعبه في مدريد بهدف، قبل أن يتفوق بقوة على الفريق البافاري في المباراة الإياب برباعية، مما جعله يتأهل للمباراة النهائية ويحقق اللقب على حساب أتلتيكو مدريد.

في عام 2018، تمت مواجهة الدور نصف النهائي بين ريال مدريد وليفربول حيث فاز الملكي في مباراة ميونيخ بهدفين مقابل هدف، ثم انتهت المباراة في مدريد بالتعادل قبل أن يفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.