أزمة صحية خطيرة.. هيدي كرم تثير قلق الجمهور على عائلتها

أثارت الفنانة هيدي كرم حالة كبيرة من القلق بين عدد كبير من الجمهور والمتابعين حول عائلتها خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت تعرضهم لوعكة صحية خطيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أزمة صحية خطيرة لـ عائلة هيدي كرم

أصبحت هيدي كرم حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن أعلنت عن تعرض أفراد عائلتها لوعكة صحية خطيرة، فالكل كثف البحث عن هيدي كرم لمعرفة معلومات أكثر عن الحالة الصحية لعائلتها.

هيدي كرم 

ومع البحث تبين أن هيدي كرم كتبت في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: الحياة مش دايمًا إجازة سعيدة، الحياة فيها كثير من المطبات والتجارب والاختبارات، الحياة رحلة مش سهلة لكن تستاهل تتعاش، في الإجازة دي بالذات كنا بنمر كعيلة بأزمة صحية مش سهلة، في يوم هاحكيلكم عليها لسبب وحيد لأن ربنا تجلى في حياتنا بمنتهى الروعة بفضل الأزمة دي، لكن برغم الأزمة الصحية حاولنا بكل قوتنا أننا نتمسك بالأمل والإيمان”.

وتابعت هيدي كرم: بنخبي ورا النضارة وجع مش كل اللي بتشوفوه على السوشيال ميديا بيكون هو الحقيقة، ساعات الابتسامة العريضة والنضارة الحلوة بنخبي وراهم وجع وحزن ودموع، بس برده الحياة جميلة بكل ما فيها ومغامرة رائعة بكل معانيها.

أعمال هيدي كرم المقبلة

وتنتظر هيدي كرم عرض مسلسلها الجديد الوصفة السحرية، من إخراج خيرى سالم، ويخوض بطولته نخبة من نجوم الفن، حيث يرصد قصة اجتماعية اعتادت الدراما المصرية على تقديمها وهي العلاقات الزوجية والمشاكل التي تواجه المقبلين على الزواج اي في مرحلة الخطوبة، فضلا عن المشكلات التي تواجه الزوجين في السنوات الأولى لهم والتي تؤدي إلى توتر العلاقة بينهم ورغبتهم في الطلاق رغم عدم مرور فترة كبيرة على زواجهم وذلك بسبب اختلاف الحياة الزوجية وعدم فهمهم لشخصية وطباع كل منهما الآخر.

أخر أعمال هيدي كرم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هيدي كرم مسلسل وبينا ميعاد 2، والذي تدور أحداثه بعد أن تُوجت علاقة (حسن) و(نادية) بالزواج؛ تتواصل رحلة التحديات التي يخوضانها مع أولادهما، حيث أن لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها.

ويشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.