أحمد موسى يكشف مفاجأة عن شائعة إرسال مصر سلع فاسدة إلى قطاع غزة

نفى الإعلامي أحمد موسى صحة ما يدعيه أعداء الوطن من دخول سلع غذائية غير صالحة للاستخدام الآدمي للشعب الفلسطيني، قائلا:” أعداء الوطن يبثون أكاذيب طوال الوقت عن دور مصر في دخول المساعدات من معبر رفح”.

موسى: فحص كل كراتين السلع الغذائية المقدمة للشعب الفلسطيني

وأكد موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي”، على قناة “صدى البلد”، في حلقة خاصة، من ميناء رفح البري، أنه يتم فحص كل كراتين السلع الغذائية المقدمة للشعب الفلسطيني والتأكد من تاريخ صلاحية كل السلع الغذائية المقدمة للشعب الفلسطيني.

وأفاد الإعلامي فى، بأن هناك غرفة عمليات كبيرة بمشاركة كل مؤسسات الدولة لتسهيل دخول الشاحنات إلى أهالي غزة، مضيفا أن غرفة العمليات تضم القوات المسلحة والداخلية ومجلس الوزراء والصحة والهلال الأحمر والمخابرات والأمن الوطني.

 موسى: السيسي أول من وجه بسرعة دخول شاحنات المساعدات لغزة

وتابع:” آلاف الأطنان من السلع الغذائية تم فحصها والتأكد من سلامتها من أجل الشعب الفلسطيني، معقبا:” الرئيس عبدالفتاح السيسي أول من وجه بسرعة دخول شاحنات المساعدات الإنسانية إلى أهالي غزة”.

وأكمل :”مصر لا تنتظر كلمات الشكر من أحد لجهودها في دعم الشعب الفلسطيني في وقت لم يستطع الأمين العام للأمم المتحدة أو أمريكا من إدخال أي شاحنات مساعدات إنسانية إلى أهالي غزة”.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى إن هناك تعنتا إسرائيليا ومعاناة كبيرة لدخول الشاحنات إلى أهالي غزة.

موسى: كل رؤساء مصر دعموا القضية الفلسطينية

وأضاف إسرائيل ترتكب جرائم حرب بسبب منعها دخول المساعدات لأهالي غزة، معقبا:” الهلال الأحمر المصري هو المسئول وحلقة الاتصال لدخول المساعدات الغذائية من دول العالم إلى أهالي غزة، موضحا أن المصابين الفلسطينيين دخلوا إلى مصر لتلقى العلاج في مستشفياتها”.

وطالب موسى المواطنين بعدم يجب عدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة والأكاذيب ضد الدولة، معقبا:” كل رؤساء مصر دعموا القضية الفلسطينية، والجيش المصري حارب من أجل فلسطين والدولة المصرية وضعت مقدراتها من أجل القضية الفلسطينية”.

وأنهى :” مصر لا تحتاج شهادة المغرضين والأصوات الفارغة ومروجي الشائعات حول دور الدولة المصرية في القضية الفلسطينية والعدوان على قطاع غزة”.