أحمد جمال سعيد يعلن انفصاله عن زوجته: أتمنى لها كل التوفيق

أعلن الفنان أحمد جمال سعيد انفصاله عن زوجته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

انفصال أحمد جمال سعيد عن زوجته

وكتب أحمد جمال سعيد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: بسم الله الرحمٰن الرحيم.. ‎وَلَا تَنسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ بما تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ.. تم الانفصال منذ اكثر من شهر بيني وبين السيدة سارة قمر، واليوم تم الطلاق رسمياً أتمنى لها كل التوفيق في حياتها القادمة.

أحمد جمال سعيد 

أحمد جمال سعيد يحذر من منتحل شخصيته على فيسبوك

وسبق وأن خرج الفنان احمد جمال سعيد ليحذر الجمهور من صفحة علر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحمل اسمه وتتحدث لعدد من الأشخاص على أنه أحمد جمال سعيد بنفسه وتستغلهم في عمليات النصب، لذا خرج الفنان ليوضح حقيقة الأمر للجمهور في الساعات القليلة الماضية.

وكتب أحمد جمال سعيد في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ورصده موقع تحيا مصر: خلي بالكم في حد عامل اكونت بأسمي و بينصب علي الناس ارجوكم اعملولو ريبورت واي صفحه غير الي واخدين العلامه الزرقاء انا مليش اي علاقه بيهم و شكراً..ريبورت بعد اذنكم.

أخر أعمال أحمد جمال سعيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد جمال سعيد مسلسل صيد العقارب، الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي حول صراع بين عائلتين بسبب الثأر، وتتابع الأحداث حول خطط الانتقام بينهما التي تفشل في النهاية مع سقوط ضحايا.

وشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، مي القاضي، محمد علي رزق، محمود عبد المغني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

أحمد جمال سعيد ينعي خالته ناهد فريد شوقي

وفي وقت سابق، حرص أحمد جمال سعيد على نعي خالته المنتجة ناهد فريد شوقي التي رحلت عن عالمنا منذ عدة أشهر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر أحمد جمال سعيد صورة له رفقة ناهد فريد شوقي، وعلق عليها قائلًا: “توفت إلى رحمة الله خالتي ناهد فريد شوقي، اللهم أرحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك يارب، هتوحشيني يا حبيبتي السلام لأمي أمانة الله يرحمكم”.