ملخص ماتش مان سيتي ضد اشبيليه نهائي كأس السوبر الاوروبي

ماتش مان سيتي ضد اشبيليه يلا شوت، مواجهة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق ومحبي كره القدم في كأس السوبر الاوروبي لكرة القدم ، مانشستر سيتي يطمح إلى تحقيق اول القاب هذا الموسم بعدما تعرض لهزيمة الثقيل امام ارسنال في كأس الدرع الخيريه ، ويريد مان سيتي ضد إشبيلية بث مباشر اليوم كأس السوبر الاوروبي لكرة القدم.م

مانشستر سيتي ضد إشبيلية يلا شوت

يلتقي محبو كرة القدم في انتظار مواجهة قوية حيث يتجمع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع فريق اشبيلية الإسباني في نهائي كأس السوبر الأوروبي. ستكون المباراة في يوم الأربعاء، السادس عشر من أغسطس الحالي.
من المتوقع أن يحتضن ملعب كاريسكاكيس باليونان مباراة مانشستر سيتي واشبيلية في نهائي كأس السوبر الأوروبي يوم 16/8/2023.

موعد مباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم

في يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس الحالي، تقام مباراة بين فريق مانشستر سيتي وفريق اشبيلية، ضمن نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي لموسم 2023. تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. أما في توقيت السودان وليبيا فينطلق اللقاء في الساعة 9:00 مساءً. في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا. أما في الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ستقوم القنوات التي تنقل مباراة مانشستر سيتي واشبيلية ببث المباراة مباشرة.

قنوات البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي واشبيلية هي:

beIN Sports 1 HD Premium – The commentator: Hassan Al Eidrous.
beIN Sports HD 1 English
beIN 4K HDR

في مباراة كأس السوبر الأوروبي 2023، سيتم تحديد موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية الليلة في تمام الساعة 20 مساءً بتوقيت مصر.

يتواجه اليوم فريق مانشستر سيتي الجديد نادي إشبيلية في تمام الساعة ١٠ مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة bin sport 1 لمشاهده مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية

ستقوم قناة بي إن سبورتس القطرية بنقل المباراة المباشرة لكأس السوبر الأوروبي بين فريقي مانشستر سيتي واشبيلية، وأعلنت شبكة قنوات بي إن إسبورت عن بث المباراة على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 HD، وسيقوم المعلق حسن العيدروس بتعليق المباراة.