مجانا وبلاش “” نهائي كأس السوبر مباراة الأهلي ضد فيوتشر يلا لايف

مشاهدة الأهلي يواجه فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 2024 – توقيت اللقاء والتشكيل المتوقع، تتجه الأنظار هذا المساء إلى المواجهة الكروية المنتظرة بين النادي الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 2024. يدخل الأهلي تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر اللقاء بعد إتمام استعداداته النهائية على ملعب المباراة، متطلعاً لتحقيق الفوز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم

كأس السوبر المصري، تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

يأتي الأهلي إلى النهائي بعد فوزه المثير على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، بينما حجز فيوتشر مكانه في النهائي بعد تغلبه على بيراميدز بركلات الترجيح. يترقب المشجعون تشكيل الأهلي لهذه المباراة الحاسمة، والتي من المتوقع أن تشهد تنافساً شديداً بين الفريقين.

تابعونا للحصول على آخر التحديثات والأخبار حول هذه المباراة الكبيرة في عالم كرة القدم المصرية.”

مشاهدة نهائي كأس السوبر المصري

في قمة التحضيرات: الأهلي يضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، انهى النادي الأهلي، بقيادة المدرب مارسيل كولر، استعداداته المكثفة في ملعب كريكيت بأبو ظبي، استعدادًا لمواجهة الحاسمة ضد مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري. افتتحت الجلسة التدريبية بمحاضرة فنية شاملة من كولر، حيث حث لاعبيه على التركيز العالي واللعب بروح قتالية في هذه المباراة النارية.

في الوقت نفسه، خضع اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سيراميكا لتدريبات استشفائية، بينما أجرى بقية الفريق تمارين بدنية متنوعة. ولم يغفل ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، عن تدريب الحراس مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف بتمارين مكثفة.

التشكيل المتوقع للأهلي

– حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
– خط الدفاع: أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.
– خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية.
– خط الهجوم: محمود كهربا، بيرسي تاو، حسين الشحات.

يبدو أن الأهلي يتطلع لترك بصمته في هذه البطولة، مستفيدًا من خبرات لاعبيه وتكتيكات مدربه. تابعونا لمزيد من التحديثات حول هذه المباراة المرتقبة.”