ملخص مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية بعد انتهاء ركلات الترجيح

يزداد البحث عن ماتش مانشستر سيتي ضد اشبيليه في نهائي كاس السوبر الاوروبيه هذه المواجهه التي ينتظرها الكثيرون بفارق الصبر، بقياده المهاجم النرويجي وهداف الدوري الانجليزي الموسم الماضي وهداف دوري ابطال اوروبا ايلينج هالاند يدخل يدخل نادي مان سيتي هذه المواجهه متسلحا بالعديد من العناصر من اجل تحقيق لقب بطولة كأس السوبر الاوروبي، ماتش مان سيتي ضد اشبيليه بث مباشر.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية يلا شوت

ستنطلق مباراة في كأس السوبر الأوروبي، بين فريقي مانشستر سيتي وإشبيلية، وستقام المباراة على ملعب “ستاد كارايسكاكيس” في اليونان. بالإضافة إلى ذلك، ستُلعب مواجهة في نهائي كأس السوبر الاوروبي.

في التقرير التالي، يعرض موقع “ميديا 24” لكم موعد مباراة مانشستر سيتي مقابل إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي والقنوات التي ستنقلها.

ستشارك مانشستر سيتي في كأس السوبر الأوروبي لأول مرة في تاريخه بوصفه بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2022-2023، على حساب فريق ميلان الإيطالي.

 

بينما يلعب إشبيلية في مباراة السوبر الأوروبي كبطل لدوري أوروبا للموسم 2022-2023، تغلب على روما الإيطالي بركلات الترجيح.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية

من المقرر أن يخوض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مباراة ضد فريق إشبيلية غدًا الأربعاء الموافق 16 أغسطس الحالي، على أرض ملعب “كارايسكاكيس” في مدينة بيرايوس اليونانية.

 

ستكون مباراة السيتي ضد إشبيلية في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر في توقيت الإمارات.

 

سيتم نقل مباراة بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي في بطولة كأس السوبر الأوروبي عبر القناة العربية beIN Sports 1 HD Premium.

 

ومن المهم أن نذكر أن نادي إشبيلية الإسباني قد شارك في بطولة كأس السوبر الأوروبي ست مرات في السابق، ولكنه تمكن من الفوز باللقب مرة واحدة.