من أجل تأمين الدفاع.. بيكهام يشعل الصراع بين الأهلي والزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن دخول مسؤولي القلعة البيضاء في مفاوضات مع اللاعب أحمد رمضان بيكهام مدافع فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك لتدعيم خط الدفاع خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، في ظل تواجد النادي الأهلي في الصفقة.

بيكهام يشعل صراع الأهلي والزمالك

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ “تحيا مصر”، “أن مجلس إدارة نادي الزمالك ناقشت الأمر مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حول التعاقد مع المدافع أحمد رمضان بيكهام، والذي أعطى الضوء الأخضر، خاصة بعد الاخطاء الدفاعية التي تلحق بالفارس الأبيض خلال المباريات الماضية”.

وأكد ، “أن انضمام اللاعب أحمد رمضان بيكهام إلى نادي الزمالك ستكون صفقة لتأمين حصون القلعة البيضاء، لكنه معروض علينا ولم نتخذ القرار النهائي للدخول في مفاوضات مع اللاعب”.

وتابع، النادي الأهلي يرغب أيضًا في ضم المدافع أحمد بيكهام، خاصة بعد كثرة الإصابات التي تلاحق خط الدفاع مثل ياسر إبراهيم، ومحمود متولي الذي لم يشارك مع المارد الأحمر منذ بداية الموسم الجاري بسبب الإصابة، مع اقتراب رحيل محمد عبد المنعم لخوض تجربة الاحتراف.

وكشف المصدر عن الصراع القوي بين الأهلي والزمالك في التعاقد مع رمضان بيكهام في الصيف المقبل، لكن تبقى الأمور حول المقابل المادي للطرفين، في ظل رغبة اللاعب التي لها دورًا كبيرًا للانتقال إلى أحد القطبين.

صدمة جديدة للأهلي

في غضون ساعات قليلة، تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة جديدة وقوية تضرب صفوف الفريق، وذلك بعد إصابة اللاعب إمام عاشور مع منتخب مصر مساء أمس الجمعة.

وعلم “تحيا مصر” من مصدر داخل النادي الأهلي، أن اللاعب ياسر إبراهيم قد تجددت إصابته في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال مباراة المارد الأحمر ضد ميدياما الغاني، في مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف المصدر، أن حالة من الغضب الكبير سيطرت على المدير الفني كولر، بعد خضوع ياسر إبراهيم للأشعة الفحوصات اللازمة، لمعرفة مدى شفائه من الإصابة الأولى التي لحقت به، لكنها أثبتت تعرضه لإصابة جديدة في العضلة الخلفية من جديد.

واختتم، يحتاج ياسر إبراهيم لمدة شهرين على الأقل لعدم تفاقم الإصابة من جديد، ومن المؤكد غيابه عن مباراتي سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي، كما إنه سيغيب عن مباراتي نصف النهائي في حال تأهل الأهلي، والمقرر إقامتهما في شهر إبريل المقبل.