ملخص اهداف ونتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الانجليزي ديربي لندن

يستمر البحث عن نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في مباراة مؤجلة من الجولة 29 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز الجانرز بخماسية نظيفة والتواجد في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز منفردا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بسيطرة من جانب أرسنال وسجل لياندرو تروسارد الهدف الأول للجانرز في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

ولم يظهر تشيلسي في الشوط الأول كثيراً ولكن أهدر نيكولاس جاكسون هدف لفريقه، وانتهى الشوط الأول بين أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم الجانرز بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

مباراة تشيلسي وارسنال

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، سيطرة أرسنال على المباراة كاملة وسجل بن وايت الهدف الثاني في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

واستمر ضغط الجانرز على المباراة وسجل كاي هافريتز الهدف الثالث بطريقة رائعة في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي الدقيقة 65 سجل كاي هافريتز الهدف الرابع في المباراة والثاني له في المباراة ويستمر في التألق مع الجانرز هذا الموسم.

وكان هافريتز قد انتقل للجانرز في بداية الموسم قادما من تشيلسي وكان اللاعب الألماني قد ساهم في فوز تشيلسي بدوري أبطال أوروبا.

واختتم بن وايت الخماسية في الدقيقة 70 لفريق أرسنال ويفوز الجانرز على تشيلسي في ديربي لندن بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة أرسنال وتشيلسي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة أرسنال وتشيلسي

يتواجد أرسنال حاليا في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة بينما يتواجد تشيلسي في المركز التاسع برصيد 47 نقطة.

لعب تشيلسي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي 32 مباراة وحقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وخسر 11 مباراة وسجل الفريق 61 هدفا واستقبل البلوز 57 هدفا.