مسلسل صيد العقارب الحلقة 14.. توتر العلاقة بين عايدة وياسين

مسلسل صيد العقارب الحلقة 14.. عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 14 اليوم الأحد عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وقد شهدت العديد من الأحداث المثيرة والهامة التي تسببت في تصعيد الموقف بين عائلة الغول وعائلة ضرغام.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 14

شهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 14 التي يرصدها موقع تحيا مصر ذهاب عايدة إلى منزل زوجها ياسين لتقضي معه وقتًا لطيفة، حيث رقصا سويا وتناولا العشاء سويا، وسادت أجواء الرومانسية في تلك المشاهد، ولكن تبين في النهاية أن عايدة فعلت ذلك لتحصل على مكان السائق الذي نقل إسماعيل الغول إلى مكان نجله سامح، وبعد أن استيقظ ياسين من النوم تفاجئ بما فعلته عايدة.

مسلسل صيد العقارب

ورصد مسلسل صيد العقارب الحلقة 14 إخبار إسماعيل سماسم أن إجراءات سفر سامح للخارج توقفت بسبب مشكلة المخدرات مع حسان، وفي مشهد آخر تصل عايدة إلى السائق شيكا وتستجوبه رفقة رجال حمدان ليفصح عن مكان سامح لكنه يرفض رغم تعرضه للضرب، فتتركه عايدة وتتأسف له.

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 14

وضم مسلسل صيد العقارب الحلقة 14 مواجهة ياسين لعايدة بعد أن خدعته، فتخبره عايدة في نهاية المشهد أن سامح تاجر مخدرات، فيذهب ياسين إلى سامح ليوبخه على ذلك، وينتقل سامح إلى مكان آخر، وفي نهاية مسلسل صيد العقارب الحلقة 14 يقنع إسماعيل حسان بأن المخدرات لدى عائلة ضرغام، ويعرض عليه التعاون من أجل الحصول على بضاعته واسترجاع ابنه سامح.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

ويأتي مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمود عبد المغني، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، منال سلامة، محمد علي رزق، مجدي بدر، ومن إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

وسبق وأن نشرت شركة “فينومينا” للإنتاج الفني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،  لقطات من كواليس تسجيل تتر مسلسل صيد العقارب الذي تقوم بطولته الفنانة غادة عبدالرازق والمنتظر عرضه في موسم رمضان 2024، على إحدى شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.