مسلسل بقينا اتنين الحلقة 9.. ريكو تطلب الطلاق

عرض اليوم الأربعاء الموافق 3 إبريل مسلسل بقينا اتنين الحلقة 9 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، والتي شهدت مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والمشوقة، التي أصبحت حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة.

أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 9

شهد مسلسل بقينا اتنين الحلقة 9 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر قيام ريكو بطرد لزوجها ووالده، مما يدفعهما ذلك إلى اللجوء لأدهم حتى يساعدهما على توفير مكان للإقامة فيه، فينجح أدهم في ذلك ويوصلهما إلى صديقه ياسر.

مسلسل بقينا اتنين 

شهد مسلسل بقينا اتنين الحلقة 9 إخبار ريكو لـ ياسمين صديقتها بأنها تريد الطلاق من زوجها عاصم، فتحل الصدمة على ياسمين، وتلتقي في المساء ياسمين وريكو، وتحاول أن تقوم بإقناعها أن زوجها عاصم رجل محترم، ومن المؤكد أن يكون بينهما سوء تفاهم.

ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 9

ورصد مسلسل بقينا اتنين الحلقة 9 ذهاب ميمي جمال لكي تقابل أدهم، لتحاول إقناعه بالرجوع إلى زوجته ريكو وأولاده لكنه يرفض ذلك، ويدخل فجأة شريف الغزالي، ويبدأ يتغزل في ميمي جمال.

ومن الجدير بالذكر أن توالت أحداث الحلقة 8 من مسلسل بقينا اتنين لتتلقى ريم ابنة أدهم اتصالًا من إحدى صديقاتها الذي قام والدها بمعاكستهم، لتغضب ريم وتنفعل وتخبر والدتها ياسمين التي تجسدها رانيا يوسف بما حدث لتتفاجئ ياسمين لكنها تحاول تمالك أعصابها وتهدئ ابنتها وتقنعها بأن والدها مستحيل أن يفعل ذلك فهو لم يقم بذلك حتى في فترة شباب.

تفاصيل مسلسل بقينا اتنين

الجدير بالذكر أن مسلسل “بقينا اتنين” مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت تشويقي كوميدي، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، و من تأليف أماني التونسي، و إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض خصريا عبر قنوات “CBC” و “CBC دراما” ومنصة WATCH IT.