انفصال مها الصغير واحمد السقا

تصدر نبأ انفصال مها الصغير واحمد السقا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، محتلًا تريند محرك البحث الشهير جوجل وتريند موقع التغريدات القصيرة X.

انفصال مها الصغير واحمد السقا 

وانتشر نبأ انفصال مها الصغير واحمد السقا الذي يرصده تحيا مصر بسرعة الصاروخ، وذلك بعد أن نشرت المذيعة مها الصغير زوجة الفنان احمد السقا خاطرة حول إهانة الزوجة عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وكذلك حديثها عن الطلاق في برنامج الستات.

أحمد السقا ومها الصغير 

حقيقة انفصال مها الصغير واحمد السقا 

واتضح أن نبأ انفصال مها الصغير واحمد السقا عاريًا تمامًا من الصحة، وأنهما يتابعان حياتهما بشكل طبيعي كزوجين، وهو ما أكدته مها الصغير بشكل غير مباشر من خلال خاصية استوري عبر حسابها الرسمي بإنستجرام.

نبأ انفصال مها الصغير واحمد السقا سلسلة من الشائعات

ويعد نبأ انفصال مها الصغير واحمد السقا، ليس المرة الأولى له أن يُصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق وتداول رواد السوشيال ميديا نبأ انفصال مها الصغير واحمد السقا.

جدير بالذكر أنه كانت آخر أعمال أحمد السقا، مسلسل العتاولة الذي شارك به في السباق الرمضاني المنصرم 2024، وهو من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، والعمل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وأشاد الجمهور بأداء الفنان المتألق أحمد السقا في مسلسل العتاولة قائلًا: أنا عجبني قوي  مسلسل العتاولة آداء  الممثلين  فيه  كلهم  عالي بجد تحفة ده رأيي مش  للنقاش  المسلسل  حلو  والسقا  فيه  حلو  وطبعا  طارق لطفي  أستاذ  طول عمره  ومي  كساب  رهيبة والجميلة فريدة سيف النصر مالهاش حل   وجميع  فنانين  العمل  ده  بجد  عمل  درامي  لذيذ ومسلي والسقا  استعاد  شكله وهيئته  زي  زمان.. كلمة حق، احمد السقا بيقدم اداء هو الافضل منذ فترة كبيرة متمكن من الدور  جدا وشخصية نصار بصراحه حاولت اشوف هل في حد يقدر يعملها احسن من كده لكن الحقيقه احمد السقا في مسلسل العتاولة بيقول للجميع انه واحد من افضل الممثلين في مصر وانه نجم كبير جدالكن في شخص تاني يستحق التقدير و الإشادة وهو المخرج احمدخالد اللي حقيقي قدر يقدم افضل نسخ من كل الابطال في العمل  أحمد السقا يتمنى تقديم فيلم إشاعة حب ويكشف جوانب خفية عنه.