رامز جاب من الآخر

ينتظر الجمهور عرض حلقة اليوم السبت الموافق 30 مارس من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

ضحايا حلقة رامز جاب من الآخر 

ويتحمس الجمهور لمعرفة ضحايا حلقة رامز جاب من الآخر الجديدة التي يستضيف خلاله نجمان من مشاهير الفن والكورة ويرصدهم تحيا مصر. 

ضحايا رامز جاب من الآخر 

سمية الخشاب ضحية حلقة رامز جاب من الآخر 

وكانت وقعت الفنانة سمية الخشاب رفقة الفنانة أيتن عامر ضحية برنامج رامز جاب من الآخر، وشنت سمية الخشاب هجوم عليه خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية.

رامز جلال 

وقالت سمية الخشاب: للأسف، تم اجتزاء ومونتاج مشاهد كتيرة من الحلقة التي تم عرضها، والتي أشكو فيها من تعرضي للإصابة وأطلب وقف التصوير لكن دون جدوى، وكان هناك تعمد لإخفاء إصابتي بآلالام شديدة في الكتف والقدم، أعاني من مشاكل صحية ضخمة بسبب السقوط المفاجئ بهذا العنف، ولدي تقارير طبية من المستشفى بتلك الإصابات، التي وصلت إلى درجة الكسر في كعب القدم، واضطررت لنزع الجبس الطبي بسبب تصوير مسلسلي بـ100 راجل، حتى لا يواجه منتجه مشاكل قانونية».

سمية الخشاب تهاجم رامز جلال 

وتابعت سمية الخشاب: «الغريب في الأمر هو عدم اهتمام أو تواصل رامز جلال أو أي من القائمين على البرنامج بي للاطمئنان على صحتي، «هو إحنا في غابة ولا إيه مش مهم أأذي الناس، المهم مصلحتي فقط، دي مهزلة لا يمكن السكوت عليها وفور انتهاء الحلقة ذهبت إلى مستشفى الزهراء في دبي للعلاج.

وأوضحت سمية الخشاب، برامج المقالب موجودة في العالم كله وقدمتها مع رامز عدة مرات لكن كان بعلمي، لكن في رامز جاب من الآخر كان هناك تعمد لإذاء الضيوف في صحتهم وهو مرفوض على كافة المستويات».

واستطردت سمية الخشاب، وقعنا على إيصال يفيد بحصول الضيوف على المقابل المادي، وفي نهاية الإيصال مكتوب أن الضيف يوافق على ملابسات وظروف البرنامج، وتلك الجملة لا تعني أنه يحق لرامز جلال إيذاء جسدي صحيًا وجسديًا، هذا ضد حقوق الإنسان والقانون».

ولفتت الفنانة سمية الخشاب إلى أنها على الرغم من إصابتها فإنها استمرت في تصوير باقي مشاهد مسلسلها “بـ100 راجل” رغم تعرضها لتمزق في الأربطة في القدم والكتف.

واستضاف رامز جلال عدد كبير من المشاهير وهم نجلاء بدر وأيتن عامر ومي عمر وباميلا الكيك ويسرا اللوزي ونسرين امين ومحمد شاهين ومحمد لطفي.