الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها 12 مايو الجارى بالمغرب.

وكان قد منح البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى راحة للاعبي الفريق عقب مباراة الفريق أمام سموحة بالدوري.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

تحيا مصر، وتقام مباراة فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في المغرب فى تمام الساعة العاشرة مساء الأحد المقبل ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و نهضة بركان

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نهضة بركان على قناة بي إن سبورتس.

بيان نادي الزمالك

وقال نادي الزمالك في بداية بيانه، يؤكد مجلس إدارة الزمالك انطلاقا من ثوابته وحرصه على نجاح بطولة الدوري المصري الممتاز، وأن تقام المباريات في أجواء من تكافؤ الفرص وعدالة المنافسة بين جميع الفرق.

نادي الزمالك يشكو التحكيم

وواصل بيان نادي الزمالك، تجاوز مجلس إدارة نادي الزمالك عن بعض الأخطاء مكتفيا بالتنبيه إليها في حينه، ونتطلع إلى أن تبادر الجهات المذكورة لتصويبها وتداركها، وكان الأداء التحكيمي في آخر 3 مباريات قد شهد أخطاء فادحة، واثبتها كل منصف ولم ينكرها إلا كل صاحب ميل أو غرض.

وزاد الزمالك في بيانه، لا يمكن مهما بلغ حسن الظن السكون عنها أو اعتبارها من الأخطاء المعتادة ومع تكرار تلك الأحداث نخشى أن يتولد لدينا الشعور بفرضية التعمد والتأثير على نتيجة المباريات وعلى مسيرة الفريق.

واستكمل بينا نادي الزمالك، مجلس إدارة الزمالك انطلاقا من مسئوليته تجاه النادي ولجماهيره لن يفرط في أي حق من حقوقه ولن يقبل بمثل هذه الممارسات وسف يتصدى لها بكل قوة، ولابد من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من جانب لجنة الحكام مع أطقم التحكيم وحكام الفيديو، وكل من له صله بالأمر للتأكيد على الحيادية وضرورة البعد عن الميول الشخصية.

نادي الزمالك

واختتم نادي الزمالك في بيانه، لابد من اتخاذ إجراءات حاسمة بكل شفافية وفي ضوء ذلك سيحدد المجلس خطواته التالية، ويهيب المجلس بجماهير النادي المخلصين الذين كانوا دائما له الدعم والسند باستمرار دعم الفريق حتى يعود إلى منصات التتويج التي أصبح على مرمى خطوة منها.