تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث الدقهلية

حصل موقع تحيا مصر علي ضحايا حادث الدقهلية من المتوفين والمصابين بحادث تصادم سيارة ملاكي وميكروباص طريق المنصورة دكرنس أمام قرية شها.

 تفاصيل حادث طريق المنصورة دكرنس بالدقهلية

وتعود بداية حادث طريق المنصورة دكرنس بالدقهلية ، عندما تلقت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت إخطارا من مأمورا مركز شرطة المنصورة بورود إتصال من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص 14 راكب خط المنزلة، وأسفر الحادث عن وفاة 4 وإصابة آخرين بكسور وجروح مختلفة  وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وقد جاء اسماء ضحايا حادث طريق المنصورة دكرنس بالدقهلية كالتالي:

حيث عثر علي أسماء المتوفين 4 من بينهم مجهولة الهوية مجهول الاسم والعنوان ذكر 45 سنة جثة هامدة، مجهولة الاسم والعنوان أنثى 35 سنة، جثة هامدة مجهول الاسم والعنوان ذكر 28 سنة، جثة هامدة مجهول الاسم والعنوان ذكر 25 سنة جثة هامدة.

أسماء مصابي حادث طريق المنصورة دكرنس بالدقهلية

 فيما جاءت حادث طريق المنصورة دكرنس بالدقهلية كالتالي:
السيد محمد ابراهيم العيسوى 27 سنة المنزلة نزيف بالمخ، أحمد مسعد محمد السيد 19 سنة المنزلة، خلع بالكتف الايمن، أحمد  زكريا فراج 22 سنة شها، جرح قطعى بالراس 4 سم، نورا عبده المهدى 21 سنة المنزلة، ما بعد الارتجاج خميس محمد على العيسوى 17 سنة المنزلة، كدمات متفرقة بالجسم، ناهد سعد الدين ابو العينين 55 سنة المنزلة، كسر بالحوض، عبده محمد المهدى الفقى 60 سنة المنزلة ما بعد الارتجاج، محمد البحيرى المهدى 30 سنة شها، كسر بالجمجمة  وجميعهم في مستشفي المنصورة الدولي.

سيارة ميكروباص في الدقهلية

وفي وقت سابق، أدى حادث سيارة ميكروباص على طريق القاهرة ميت غمر في محافظة الدقهلية، إلى مصرع وإصابة 7 أشخاص، بسبب انفجار الإطار مما أدى إلى وقوع حادث السيارة على جسر الترعة والاصطدام بشجرة، ومازال رجال الإنقاذ النهري يمشطون الترعة بحثا عن ضحايا، تم تحرير  المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، ونقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.