تفاصيل إصابة ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال وفترة غيابه

يستمر البحث عن فترة غياب ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال، حيث تعرض الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش لإصابة على مستوى الفخذ في مباراة الهلال بالأمس التي جمعته مع فريق الشباب والتي انتهت بفوز فريق الهلال بنتيجة (4-3) ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل إصابة ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال.

الاجهاد سر إصابة مهاجم الهلال

أضطر البرتغالي جوزية خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي لاستبدال الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال، بسبب إصابة اللاعب بشد في عضلة الفخذ الأيمن أثناء ركض ألكسندر ميتروفيتش مع لاعب فريق الشباب، في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس.

ثم سقط ألكسندر ميتروفيتش وطلب من البرتغالي جوزية خيسوس المدير الفني القيام بتغييره بسبب الشد العضلي الذي عانى منه ميتروفيتش خلال المباراة، مما أدى لخروج ميتروفيتش من المباراة في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول في المباراة التي جمعت فريقي الهلال والشباب في بطولة دوري روشن السعودي.

ألكسندر ميتروفيتش

وكشفت تقارير سعودية بأن فترة غياب ميتروفيتش على الأقل ستكون من 3 أسابيع إلى 6 أسابيع على حسب نتيجة الفحوصات الطبية التي سيجريها ألكسندر ميتروفيتش اليوم مع الطاقم الطبي لفريق الهلال.

حيث إذا تعرض ألكسندر ميتروفيتش لمزق عضلي من الدرجة الأولى ستكون فترة غيابه من 10 إلى 14 يوم.

وأما إذا كانت من الدرجة الثانية أو الثالثة، ستصل فترة غياب ميتروفيتش عن فريق الهلال لـ 6 أسابيع.

مسيرة ألكسندر ميتروفيتش مع الهلال

ولعب الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش 35 مباراة مع فريق الهلال في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري، ونجح في المساهمة ب 39 هدفًا، حيث سجل 33 هدفًا وصنع 6 أهداف مع فريق الهلال في مختلف البطولات.

ميتروفيتش: الهلال يشبه ريال مدريد… سعيد باللعب معه
ميتروفيتش

تصريحات مدرب الهلال

وأكد البرتغالي جوزية خيسوس المدير الفني لفريق الهلال بأنه سبق وطلب تأجيل بعض المباريات في بطولة دوري روشن السعودي لتجنب اجهاد وارهاق اللاعبين، في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه أمام فريق الشباب بنتيجة (4-3) ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

ويقترب فريق الهلال من تحقيق بطولة دوري روشن السعودي حيث يعتلي الصدارة برصيد 71 نقطة بتحقيق فوزه الـ 23 بالأمس.