بحضور 40 متسابقة من حول العالم.. انطلاق حفل ختام ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

بعد مرور أسبوعين على فاعليات على مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة،انطلق اليوم حفل ختام ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة حيث سنعرف من هي التي ستفوز باللقب من بين 40 متسابقة. 

حفل ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

يعد اليوم وبمشاركة 40 متسابقة من جميع أنحاء العالم هو يوم ختام ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة التي رصدها موقع تحيا مصر، والهدف الاساسي للمسابقة هو دعم وتشجيع السياحة في مصر، وتتكون لجنة التحكيم واختيار الفائزات، برئاسة الدكتورة امال رزق، رئيس اللجنة المنظمة، وعدد من خبراء للازياء والموضة والسياحة والإعلام أبرزهم:” دكتورة أمال رزق رئيسة المسابقة، الفنانة رزان مغربى، الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب، هبة السيسى ملكة جمال مصر ٢٠٠٤، ملكة جمال العالم ٢٠٢١، ملكةً جمال العالم ٢٠١٩، باتريشيا بيكلار ميس ايكو انترناشونال ٢٠١٦، دكتور شريف عبد العال مدير مستشفى ٥٧٣٥٧، دكتور التجميل حسام تحسين، شادن جلال ملكة جمال مصر ٢٠٢٣.

حفل ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

فاعليات حفل ختام ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

وظهرت المتسابقات بزي بلادهم الي استعراضات فنية ومسابقات ثقافية هادفة، وتقوم المتسابقات بتصنيع الفساتين التي يرتدونها بأنفسهن حتى يظهر باحسن ما يمكن، وظهرت المتسابقات باطلالات غريبة ومنها الفساتين بأجنحه ولكنها إطلالات غريبة ومميزة من ملكات جمال البيئة حتى يعلمون الناس كيف يمكن الأستفادة من البيئة بكل أشكالها.

العائد من مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة في مصر

والجدير بالذكر أن استضافة المسابقة دعاية قوية مباشرة لسياحة المصرية من خلال المسابقات العالمية التي لديها جمهور من جميع أنخاء العالم، بهدف توصيل رسالة واضحة ومباشرة للعالم أن مصر آمنة وبلد مستقرة وفتح أسواق سياحية جديدة لمصر.
وعلى الجانب الآخر أعدت اللجنة المنظمة للحفل برنامجًا سياحيًا للمشاركات من خلال جولات سياحية ومسابقات رياضية وترفيهية وثفافية واستعراض للمواهب.  

وتعد أهمية المسابقة في التسويق للمقصد السياحي لمصر حيث تشمل المسابقة تنظيم رحلات سياحية بحرية، ورحلات سفاري ترفيهية، وعروض أزياء من المنتجات البيئية، كما وتحرص ملكات الجمال على التقاط الصور خلال زيارتهم لمدينة الغردقة وقضاء يوم كامل على رؤية شواطئها وبحرها الخلاب، ونشر الصور عبر منصات السوشيال ميديا الخاصة بها مما يجعل متابعيهم يروا جمال مصر الحقيقي.