تطورات قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي .. تفاصيل

قال أشرف عبد العزيز، محامي حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أنه لم يتم إخطار حسين الشحات بموعد محاكمته كما تم الحديث عنه خلال الفترة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

وكان محامي محمد الشيبي قد أعلن تحويل حسين الشحات للمحاكمة بسبب ما حدث من لاعب الأهلي تجاه لاعب بيراميدز في مباراة الفريقين الشهيرة في نهاية الموسم الماضي.

وأضاف أشرف عبد العزيز في تصريحاته، تم تقديم تظلم أمام القائم بأعمال المحامي العام الأول بنيابة استئناف القاهرة، وشكوى محامي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، بسبب تصريحاته في الفترة الأخيرة.

تصريحات أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات

وزاد أشرف عبد العزيز، محامي الشيبي قال بأنه تم تحديد جلسة 18 أبريل المقبل للنظر في محاكمة حسين الشحات بتهمة سب وقذف والاعتداء على محمد الشيبي، وهذا الأمر لم يحدث.

حسين الشحات ومحمد الشيبي

واختتم أشرف عبد العزيز تصريحاته، سيتم استدعاء جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، لسامع الأقوال في هذه الواقعة، بجانب استدعاء طاقم حكام المباراة وتقرير مراقب المباراة.

عقوبة حسين الشحات بعد الاعتداء على محمد الشيبي

وكان حسين الشحات قد تعرض للإيقاف لمدة مبارتين وتغريمه 20 ألف جنية بسبب ما بدر منه تجاه محمد الشيبي.

اعتذار حسين الشحات لمحمد الشيبي ووالدته

وكان حسين الشحات قد ظهر قبل أيام في برنامج رامز جاب من الأخر وقدم اعتذاره لمحمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز ووالدته بسبب ما بدر منه.

حسين الشحات يتحدث عن خلافه مع الشيبي

وقال حسين الشحات في تصريحات، اللي حصل مع الشيبي مجرد نرفزة ملعب وكان بيضايقني أنا وغيري من زمايلي.. وأنا بعدها اعتذرت له في وجود هاني سعيد المدير الرياضي.

الاهلى وسيمبا : تعليقات مهمة من سيد عبد الحفيظ » كورة 25
مباراة الأهلي وسيمبا

موعد مباراة الأهلي وسمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي وسمبا التنزاني تقام اليوم الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب بنجامين مكابي مواجهة اليوم بين الأهلي وسمبا التنزاني.

مواجهة الأهلي وسمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا تبث عبر بي إن سبورتس 5 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.