تاريخ مواجهات برشلونة وباريس سان جيرمان قبل قمة دوري أبطال أوروبا

يستمر البحث عن تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان، حيث يستضيف فريق برشلونة الإسباني، ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على ستاد لويس الأوليمبي ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تاريخ المواجهات المباشرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يتفوق فريق برشلونة في المواجهات المباشرة أمام نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث لعب فريق برشلونة 13 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان طوال تاريخه في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع فريق برشلونة الإسباني تحقيق الفوز في 5 مباريات أمام فريق باريس سان جيرمان، مقابل 4 مباريات لصالح فريق باريس سان جيرمان، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل بين فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان في تاريخ مبارياتهما في بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة وباريس سان جيرمان

بالإضافة أن فريق برشلونة استطاع تسجيل 26 هدفًا أمام فريق باريس سان جيرمان، بينما سجل على الجانب الأخر فريق باريس سان جيرمان 23 هدفًا في مرمى فريق برشلونة، طوال الـ 14 مباراة التي جمعت الفريقين في تاريخهما في بطولة دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يدخل فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق بتشكيل أمام فريق باريس سان جيرمان بشكل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : تير شتيجن.

في خط الدفاع : جواو كانسيلو – باو كوبارسي – رونالدو أراخو – جوليس كوندي.

في خط الوسط : فرانكي دي يونج – ألكاي جوندوجان – بيدري.

في خط الهجوم : لامين يامال – رافينيا – روبيرت ليفاندوسكي.

برشلونة وباريس سان
مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

وعلى الجانب الأخر من المتوقع أن يدخل فريق باريس سان جيرمان بقيادة الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق الفرنسي بتشكيل أمام نظيره فريق برشلونة الإسباني بشكل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : جوان لويجي دوناروما.

في خط الدفاع : أشرف حكيمي – ماركينيوس – لوكاس بيرالدو – لوكاس هيرنانديز.

في خط الوسط : لي كانج إن – فيتينا – إيمري.

في خط الهجوم : كيليان مبابي – جوناليس راموس – عثمان ديمبلي.