تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق نهضة بركان، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، فى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

وذاع أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق نهضة بركان على قناة بي إن سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر، تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان

في حراسة المرمي: محمد علي

في خط الدفاع: أحمد فتوح- عمر جابر- حمزة المثلوثى- حسام عبدالمجيد.

في خط الوسط: أحمد حمدي- نبيل عماد دونجا- محمد شحاتة.

في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو- سيف الجزيري- ابراهيما نداى.

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

بدأت مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بضغط قوي من جانب نهضة بركان بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة سجلها يوسف وادو الهدف الأول بنجاح.

واستمر ضغط نهضة بركان من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وعدم تواجد من جانب لاعبي الزمالك، وجاء الهدف الثاني عن طريق طايف في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وكانت أخطر فرص الزمالك في الشوط الأول عن طريق سيف الدين الجزيري برأسية رائعة ولكن يتصدى لها حارس نهضة بركان بنجاح، وينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بتقدم نهضة بركان بهدفين مقابل لا شيء.

تصريحات معين الشعباني مدرب نهضة بركان المغربي بعد مباراة الزمالك

وأضاف معين الشعباني في تصريحات بعد مباراة الزمالك في نهائي الكونفدرالية، لقد قدمنا مجهود كبير للغاية أمام الزمالك وحققنا فوز مستحق للغاية على الرغم من الغيابات.

وأكمل معين الشعباني، قبل مواجهة الزمالك كان لدينا العديد من الغيابات الهامة خلال مباراة الزمالك وكنا نعاني في خط الهجوم بسبب غياب العديد من اللاعبين، ورغم كل شيء حققنا الفوز على الزمالك.