المباراة ستكون صعبة.. وسنهدي اللقب لروح محمد مدحت

تحدث عمر جابر قائد نادي الزمالك، حول صعوبة المباراة أمام نادي نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم، وحضره عدد من الصحفيين، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان قائد الزمالك.

تصريحات عمر جابر مؤتمر نهائي الكونفيدرالية الإفريقية

حيث قال عمر جابر: “المباراة سوف تكون كبيرة وأمام فريق كبير، نعلم أهمية اللقاء تمامًا، خاصة أن الفريقين يسعيان، للفوز باللقب، ولكن الزمالك لديه الدافع الأكبر”.

وتابع: “ندرك أهمية الحضور الجماهير في مثل هذه المباريات، ونثق في حضور جماهيرنا بشكل كبير في لقاء الغد، من أجل دعمنا، فالجيل الحالي للزمالك، يحلم بالتتويج بلقب قاري، بعد أن تمكنا من الفوز ببطولة الدوري وكأس مصر في المواسم الأخيرة”.

وأتم عمر جابر حديثه: “نقاتل من أجل الفوز بهذا اللقب من أجل إهدائه في المقام الأول إلى روح محمد مدحت الذي توفي منذ أسابيع قليلة، الجميع في النادي تحدث عن ضرورة هذا الأمر، خلال الأيام الماضية.

وكان محمد مدحت المعد البدني الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد توفى منذ أسابيع قليلة وهو في طريقه غلى مقر تدريبات الفريق في الصباح، نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.

عمر جابر

نتيجة لقاء ذهاب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية

وكان نادي الزمالك قد خسر لقاء ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد أحرز المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، ليسهل المهمة نسبيًا في لقاء العودة، حيث أصبح الزمالك يكفيه الفوز بهدف نظيف من أجل حسم اللقب لصالحه.

موعد مباراة الزمالك و نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية

ومن المقر أن يقام لقاء إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بين الزمالك ونادي نهضة بركان المغربي يوم غد الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ويبث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 5 إتش دي.

تشكيل الزمالك المتوقع في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر، حسام عبد المجيد، المثلوثي، أحمد فتوح.

خط الوسط: أحمد حمدي، نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، سامسون أكنيولا.