اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 15 مايو 2024| بعثة الأهلي تصل تونس استعداداً لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا برئاسة محمود الخطيب وعودة محمد الشناوي وديانج واستبعاد طاهر محمد طاهر وكريستو

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 15 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، وسافرت بعثة الفريق إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا برئاسة محمود الخطيب، وتواجد رئيس نادي الترجي في استقبال بعثة النادي الأهلي، وعاد محمد الشناوي لقائمة المارد الأحمر بعد التعافي من الإصابة واستبعاد طاهر محمد طاهر، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 15 مايو 2024.

بعثة الأهلي تصل تونس برئاسة محمود الخطيب استعدادا لمواجهة الترجي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، وصلت بعثة النادي الأهلي إلى تونس برئاسة محمود الخطيب وذلك من أجل مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وصول بعثة الأهلي إلى تونس

محمد الشناوي يعود لقائمة الأهلي وعودة ديانج

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، عاد محمد الشناوي قائد النادي الأهلي لقائمة فريقة من جديد وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي، وعاد أيضا اللاعب المالي أليو ديانج.

استبعاد طاهر محمد طاهر من قائمة الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي استبعاد طاهر محمد طاهر من قائمة الفريق ولك من أجل الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

رئيس الترجي يستقبل بعثة الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، استقبل حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي التونسي بعثة النادي الأهلي بعد وصولها إلى تونس، وكان هناك استقبال رائع من الجانب التونسي لبعثة النادي الأهلي.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، اختار مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي 23 لاعبا للتواجد في قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

الأهلي
الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس.

وسط الملعب: أكرم توفيق، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، رضا سليم، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، أليو ديانج.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.