مكنتش عارف| عمرو أديب يكشف عن مرضه لأول مرة

تحدث الإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل إصابته بجلطة في القلب، قائلا :” أنا عارف يعني إيه جلطة في القلب، أنا عايش بجلطة ومكنتش عارف أن اللي حسيت به أعراض جلطة”.

أديب: أنا عارف يعني إيه جلطة في القلب

وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الأحد،:” لما أصبت بالجلطة كنت فاكر أن عندي مغص، ومعدتي بتوجعني، ولو كنت أعرف أنها جلطة كنت روحت المستشفى ولحقتها”.

وتابع:” هناك زيادة في نسبة الإصابة بجلطة القلب، وجلطة المخ، معقبا: “تصحى الصبح تسمع عن ناس جالها جلطة”.

ونوه أديب، أن الإصابة بالجلطة أصبح منتشرا مثل نزلات البرد، و يجب أن يكون المواطنين على معرفة بأعراض الجلطة وأسبابه للتعامل معها بشكل أسرع حال الإصابة بها.

أديب: أبارك لفريق الزمالك

وعلى صعيد أخر هنأ الإعلامي عمرو أديب، جماهير نادي الزمالك بالفوز اليوم على فريق دريمز “3-0” قائلا: “أبارك لفريق الزمالك، الأداء لم يكن عظيما ولكن بالخبرة والمعافرة والتاريخ كسبنا”.

وأضاف : “نادي الزمالك بدأ في جبر الخواطر لأنه قطع قلوبنا تقطيع السنوات الماضية”.

وانتقد أديب:” أداء بعض اللاعبين لحركات غير أخلاقية احتفالا بالفوز، معقبا: “مش فاهم إيه الإيحاءات غير الأخلاقية بعد المباريات دي”.

وتابع:” اللاعبين الذي يؤدون حركات غير أخلاقية احتفالا بالفوز، قائلا: ” ولما طفل يشوفك ويروح يشد الشورت، أو يعمل حركة بإيده في المدرسة تاني يوم، ومينفعش نسمح بارتكاب حركات غير أخلاقية أمام الملايين ونتركها بلا عقاب”.

فوز الزمالك على دريمز الغاني

وانتهت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة والتأهل للمباراة النهائية.

وبدأت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بضغط قوي من جانب دريمز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن نجح الزمالك أن يرد على هجوم دريمز وسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق حمزة المثلوثي.