ملخص اهداف ونتيجة مباراة الهلال والاهلي في دوري روشن السعودي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي، وانتهت مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي في مباراة مؤجلة من الجولة 28 بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد، ويقترب الزعيم من حسم لقب الدوري السعودي هذا الموسم ويحتاج لنقطة واحدة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي بضغط قوي من جانب الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان الأهلي الأخطر والأفضل في الشوط الأول من عمر المباراة.

وترجم الأهلي سيطرته على المباراة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 30 عن طريق فراس البريكان بعد تسديدة قوية من آلان سان ماكسيمان من خارج منطقة الجزاء.

مباراة الهلال والأهلي

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي في الجولة 28 بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي كان الهلال الأخطر في المباراة ويبحث عن الهدف الأول والتعادل، وتمكن ألكسندر ميتروفيتش أن يسجل الهدف في الدقيقة 52 بعد عرضية رائعة من مالكوم دي أوليفيرا.

وعاد حكم المباراة لتقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف ولكن قرر اعتماد الهدف وعدم إلغائه.

واستمرت المباراة بين الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي بضغط من كل فريق بحثا عن تسجيل الهدف الثاني في المباراة، ولكن كان هناك تألق من جانب الحراس.

وفي الدقيقة 89 سجل مالكوم دي أوليفيرا نجم المباراة الأول الهدف الثاني للهلال بعد مجهود فردي رائع من منطقة وسط الملعب.

Image
مباراة الهلال والأهلي

وانتهت مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي في مباراة مؤجلة من الجولة 28 بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد ويحتاج لنقطة واحدة من أجل حسم لقب الدوري هذا الموسم.

جدول الترتيب بعد مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي

وصل الهلال للنقطة 86 في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روش السعودي، بينما استمر الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.