اخبار المحاكمات اليوم.. الحكم في حظر النقاب بالمدارس ومحاكمة مدير أعمال حلمي بكر

اخبار المحاكمات اليوم الأثنين والتي تشهد العديد من القضايا الهامة ويأتي في مقدمتها الحكم في دعوى حظر النقاب بالمدارس ومحاكمة مرتضى منصور ونظر محاكمة مدير أعمال حلمي بكر، ويرصد موقع تحيا مصر اخبار المحاكمات اليوم الأثنين.

اخبار المحاكمات اليوم الأثنين 

ويأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم، نطق محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بحكمها في الدعوى المقامة من الهيثم عبدالمجيد واشرف عبدالغني والمطالبة بوقف قرار وزير التربية والتعليم بحظر النقاب في المدارس، اعتبارا من العام الدراسي الجديد، حيث كانت المحكم قررت حجز الدعوى للحكم في جلسة اليوم 25 مارس.

كما يأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الأثنين، نظر المحكمة الإقتصادية في القاهرة، جلسة إعادة المرافعة في محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف موظفة الجهاز المركزي للمحاسبات لمياء خيري حيث كانت المحكمة الإقتصادية قررت إحالة القضية للدائرة الرابعة جنايات الإقتصادية.

اخبار المحاكم اليوم

كما تتضمن اخبار المحاكمات اليوم الأثنين، نظر محكمة جنح العجوزة محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، في اتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي 2 مليون جنيه و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي، حيث كانت النيابة استمعت إلى أقوال المحامى سامح ثابت وكيلاً عن الموسيقار حلمى بكر في بلاغه ضد مدير أعمال، والذى أكد أمام جهات التحقيق بأن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.

ايضا يأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الأثنين، نظر محكمة جنايات بورسعيد قضية الشروع في قتل كبابجي شهير في بورسعيد، حيث أحالت النيابة العامة المتهمين في الواقعة لأنهم في غضون 27 مايو 2023 قاموا بانفسهم وآخرين مجهولين باستعراض القوة والتلويح بالعنف والتهديد بهما قبل المجني عليهما: مصطفى تميم التميمي عبده على، واحمد تميم التميمي عبده على، وقاطني منطقة طرح البحر خلف المتحف الحربي.

اجندة المحاكمات اليوم

كما تتضمن اخبار المحاكمات اليوم الأثنين، نظر محكمة جنايات القاهرة محاكمة عامل لاتهامه بقتل موظفة لسرقتها في حدائق القبة، حيث تبين من التحقيقات العثور على جثة موظفة بالغة من العمر 32 عاما، وبها طعنات داخل شقة تستخدم كشركة بحدائق القبة، وتم نقلها إلى المشرحة، وبإجراء التحقيقات تبين قيام عاطل بالصعود للشركة وقتلها، بعد سرقتها، ورصدت كاميرات المراقبة المتهم، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى المحاكمة.