اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 24 ابريل 2024| كلمة محمود الخطيب في ذكرى يوم تأسيس الأهلي وعودة المصابين قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا وظهور إمام عاشور وياسر إبراهيم

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 24 ابريل 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم التي تخص المارد الأحمر، واستمر فريق كرة القدم استعداداته لمواجهة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكلمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في ذكرى تأسيس النادي الأهلي، وعودة إمام عاشور لتدريبات الفريق استعداداً لمواجهة مازيمبي وتواجد ياسر إبراهيم، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 24 ابريل 2024.

ياسر إبراهيم يتحدث عن مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، قال ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي أن التعادل السلبي أمام مازيمبي في مباراة الذهاب خادع ولا يمكن الاطمئنان للتعادل السلبي في المباراة الأولى، وأن الفريق يبحث عن الفوز في المباراة المقبلة من أجل التأهل للدور المقبل في البطولة، وشكر ياسر إبراهيم جماهير النادي الأهلي على الدعم الكبير له خلال فترة الإصابة.

ياسر إبراهيم

أحمد عبد القادر: لا يوجد قلق بعد التعادل السلبي أمام مازيمبي في الكونغو

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، قال أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، أن مواجهة مازيمبي هامة والفريق يريد التأهل للمباراة النهائية، وأكد بأنه لا يوجد أي قلق بعد التعادل السلبي في الكونغو أمام مازيمبي والتعادل جاء بسبب اجتهاد الفريق في المباراة الأولى وعدم الجماهير سيكون له دور كبير في مباراة العودة.

كريم نيدفيد: الأهلي لا يتأثر بالإصابات

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، قال كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي أن فريقه لا يتأثر بالإصابات قبل مباراة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأكد اللاعب بأن هدف الأهلي هو التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يخسر أمام سيتي أويلرز في الدوري الأفريقي لكرة السلة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، خسر فريق الأهلي لكرة السلة أمام سيتي أويلرز بنتيجة (82/81) في الجولة الرابعة للدوري الأفريقي لكرة السلة، ويلعب الأهلي أمام أهلي بنغازي الليبي مساء الجمعة.

الخطيب
محمود الخطيب

الخطيب يهنئ الأهلي بمناسبة مرور 117 عاما على تأسيسه

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، أعرب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن تهنئته لجماهير النادي في كل دول العالم بمناسبة مرور 117 عام على تأسيس النادي اليوم الموافق 24 إبريل.

“كل سنة والنادي الأهلي رقم واحد وبإذن الله هيفضل رقم واحد، كل سنة والنادي الأهلي أعظم ناد في الكون، 117 سنة مرت علي تأسيس النادي صاحب الفضل علينا جميعا”.