اخبار الرياضة اليوم السبت 13 أبريل 2024| الأهلي بطلاً لكأس مصر للكرة الطائرة سيدات ومانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا وانتصار ريال مدريد وبرشلونة وإبراهيم نور الدين حكماً للقمة

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 13 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، وانتصر مانشستر سيتي على لوتون تاون بخماسية والتواجد في صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا، وفوز سيدات الأهلي على الشمس في نهائي كأس مصر للسيدات، وفوز ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، وتعيين إبراهيم نور الدين لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 13 أبريل 2024.

الأهلي بطلاً لكأس مصر للكرة الطائرة سيدات بعد الفوز على الشمس

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، حقق فريق السيدات بالنادي الأهلي الفوز على الشمس في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وحقق فريق الزمالك الميدالية البرونزية بعدا الفوز على وادي دجلة بثلاثة أشواط نظيفة.

الأهلي

خالد مرتجي يتجاهل مريم مصطفى في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة سيدات

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، قام خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، بعدم مصافحة مريم مصطفى لاعبه نادي الزمالك وذلك خلال مراسم التتويج بعد المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، فاز مانشستر سيتي على لوتون تاون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة 33 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ووصل الفريق للنقطة 73 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت لحين لعب ليفربول وأرسنال مساء الأحد.

ريال مدريد يستمر في صدارة الدوري الإسباني وبرشلونة يطارده 

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، حقق ريال مدريد الفوز على ريال مايوركا بهدف نظيف في الدوري الإسباني ووصل للنقطة 78 في المركز الأول، بينما فاز برشلونة على قادش بهدف نظيف والوصول للنقطة 70 في الصدارة وتقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة الأسبوع المقبل.

ريال مدريد
ريال مدريد

إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري يوم الإثنين المقبل.