مباراة الثأر ” موعد مباراة الأهلي والزمالك في الجولة العاشرة علي قناة اون تايم سبورت ٢٠٢٤
موعد مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك، يترقب عشاق ومحبي كره القدم المصريه والعربيه في كل مكان، موعد مشاهده مباراه الاهلي ضد الزمالك في الجوله العاشره من مسابقه الدوري المصري لكره القدم، ويظهر ذلك جليا على محركات البحث موقع التواصل الاجتماعي، عن موعد هذه المواجهه القويه وبشكل عام تنتظر جماهير القطبين في مصر هذه القمه الكرويه الكبرى التي تجمع الاهلي ضد الزمالك في الدوري المصري.

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

المارد الاحمر ضد الزمالك، ان هذه المواجهه سوف تكون قويه للغايه هم اقوى مواجهات الفريقين السابقة، ولعده اسباب كثيره من ابرزها جدول ترتيب الدوري المصري لكره القدم، الاهلي استطاع ان يفوز في اخر مواجهه ضد نادي إنبي، بينما استطاع الزمالك ان يفوزها بنتيجه كبيره للغايه بثلاثه اهداف على الاتحاد السكندري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الجولة العاشرة

موعد مواجهه الاهلي ضد الزمالك في الجوله العاشره بمسابقه الدوري المصري لكره القدم التي يزداد البحث عنها في الساعات الماضيه بشكل كبير للغايه وذلك نظرا لاهميه المباراه الكبرى تقام مواجهه الاهلي الليله يوم الاثنين الموافق الخامس عشر من ابريل عام 2024 مباراه ديربي القاهره سوف تكون الساعه 8:00 مساء بتوقيت مكه المكرمه والمدينه المنوره وقطر والسابعه مساء بتوقيت القاهره وليبيا والسودان والسادسه مساء بتوقيت تونس والمغرب والخامسه مساء بتوقيت الجزائر والتاسعه مساء بتوقيت الامارات العربيه المتحده والكويت والبحرين وعمان.

مباراة الثأر " موعد مباراة الأهلي والزمالك في الجولة العاشرة علي قناة اون تايم سبورت ٢٠٢٤
موعد مباراة الأهلي والزمالك

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والزمالك

مواجهة الأهلي والزمالك، يحتل نادي الزمالك ان يحتل المركز الثاني عشر في الدوري المصري، لكره القدم من انه تعرض للعزيمه خمس مرات سابقا، برصيد 18 نقطة، فيما ياخذ النادي الاهلي هذه المواجهه بعد خذي 10 جولات فقط، ويحتل الاهلي المركز التاسع برصيد 11 نقطه وتلقى النادي الاهلي هزيمه واحده فقط في الدوري المصري حتى الآن.

مواجهات الاهلي ضد الزمالك

ماتش الاهلي الليلة مباشره ضد الزمالك، وما يميز هذه المواجهه التي تجمع بين المارد الاحمر والفارس الابيض الذين الزمالك حيث تفوق النادي الاهلي على الزمالك في كاس السوبر المصري الماضي الذي يقيم في المملكه العربيه السعوديه وفاز عليه بنتيجه هدفين نظيفين يريد الزمالك من هذه المواجهه استعاده الثقه والروح من جديد والثأر من هذه المواجهه

ومن جانبه، سيخوض الأهلي المباراة بهدف مواصلة تفوقه على غريمه التقليدي في المواجهات الأخيرة بينهما، حيث انتصر المارد الأحمر على الزمالك في آخر 4 مباريات جمعت بين القطبين.

اما النادي الاهلي يدخل مباراة الزمالك بعد تعثره لعدة مرات في الدوري المصري لكره القدم استغلال حاله الفوز التي يعيشها النادي بعد صعوده الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكره القدم لمواجهه نادي مازيمبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري؟

من اهم القنوات الناقله لمباراه الاهلي ضد الزمالك في القمه المصريه في الجوله العاشره من الدوري المصري قناه اون تايم سبورت التي تمتلك الحقوق الحصريه لعرض الدوري المصري لكره القدم هذه القناه التي استطاعت بشكل كبير للغايه ان تدخل الساحه الرياضيه في مصر وتكون من اشهر القنوات

من هو معلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري الممتاز

معلق مباراه الاهلي ضد الزمالك، نظرا لاهميه هذه المواجهه القوية، فان قناه اون تايم سبورت استطاعت ان تسند مهمه التعليق للعديد من المعلقين، ومن ابرز هؤلاء المعلقين المعلق ايمن الكاشف وايضا المعلق  محمد الكواليني ومؤمن حسن.

من هو حكم مباراة الأهلي والزمالك

حكم لقاء الاهلي ضد الزمالك، مما لا شك فيه ان حكم هذه المباراه وخصوصا في الدوري المصري، وايضا في دوري ابطال افريقيا بشكل عام، فان الحكام يكون الانظار متجه اليهم بشكل كبير، وقد تم تعيين الحكم الدولي الذي قاد القمه في مباريات عديدة، وايضا قام باداره العديد من المباريات الخاصه بالاهلي والزمالك في الدوري المصري والعديد من البطولات المحلية.

حكم مباراه الاهلي ضد الزمالك، والحكم ابراهيم نور الدين الذي اسند اليه اتحاد الكره المصري هذه المواجهات قويه في الجوله العاشره من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكره القدم ويعاونه كلا من حكم مساعد اول سامي هلهل، وحكم مساعد ثان هاني عبد الفتاح، بينما يتواجد أحمد الغندور حكما رابعا للمباراة.

من هو حكم الفيديو في مباراة الأهلي ضد الزمالك

ماتش الاهلي الليله مباشره ضد الزمالك في الدوري المصري، دخل الفار وهي تقنيه حديثه في كره القدم الدوري المصري من عده سنوات مما لا شك فيه ان هذا الفار، في هذه القمه سوف يكون له اهميه كبرى ويتواجد على تقنية الفيديو «فار» محمد عادل، ويعاونه الثنائي عاطف حسين ومحمود أبو الرجال.