احتفال مصطفى شلبي ليس به إساءة وكنا نحتفل في المدرجات مع “شيكابالا”

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب احتفال اللاعب مصطفى شلبي بالهدف في شباك دريمز الغاني، في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

وقد تأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على ستاد “بابا يارا”، وذلك في الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره نهضة البركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث تكون مباراة الذهاب في 12 مايو المقبل، على أن تكون مباراة الإياب في القاهرة يوم 19 من نفس الشهر.

تصريحات عبد الواحد السيد

وقال عبد الواحد السيد في تصريحاته عبر المركز الإعلامي للقلعة البيضاء، “أن الاحتفال بالهدف الثالث كان مع الجهاز الفني بالكامل واللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” في المدرجات، وهذا ما تم توثيقه في فيديو المباراة والكاميرات الخاصة باللقاء”.

وأكمل مدير الكرة، “احتفال مصطفى شلبي بالهدف ليس به أي إساءة، إنه جاء بشكل عفوي رغم صعوبة المباراة أمام دريمز الغاني، واحتفاله جاء لتأكيد التأهل إلى المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية، مصطفى شلبي يمتلك علاقة قوية بجماهير نادي الزمالك”.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة نظيره البنك الأهلي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركزالـ12 في ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، بينما يقع فريق البنك الأهلي في المركز الـ15 برصيد 18 نقطة.

ويعمل الجهاز الفني للزمالك على دراسة فريق البنك الأهلي خلال المباريات الماضية له في الدوري الممتاز، وذلك لاستغلال نقاط الضعف من أجل حصد النقاط الثلاث، لاستكمال المنافسة على لقب الدوري المحلي هذا الموسم.

وقد حقق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف، في الظهور الأخير له في الدوري المصري، ليدخل المباراة منتشيًا بالفوز على المارد الأحمر والصعود إلى نهائي الكونفدرالية.