القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي الأولمبي ضد الأردن في بطولة كأس غرب آسيا الودية

منتخب السعودية

منتخب السعودية


جودي عبدالكريم

يستعد المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة كأس غرب آسيا الودية، والتي تضم هذا العام عددًا كبيرًا من المنتخبات الأولمبية خلال الفترة من 20 حتى 26 مارس الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي الأولمبي ضد الأردن في بطولة كأس غرب آسيا الودية

ويحتضن استاد نادي الفتح بمدينة الهفوف السعودية اللقاء المنتظر بين منتخب السعودية ومنتخب الأردن في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب السعودية ومنتخب الأردن غدا الأربعاء  في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة بين السعودية  والأردن في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا على قناة ssc المفتوحة، أو قناة السعودية الرياضية أو يوتيوب اتحاد غرب آسيا.

أحمد الجعيدي، أنطون عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، يوسف حسان، محمد أبو النادي، محمد كحلان، عون المحارمة، بشار الذيابات، عمر صلاح، محمد أبو طه، أحمد السلمان، علي العزايزة، عارف الحاج، سيف بشابشة، سيف درويش، وسيم الريالات، عامر جاموس، رزق بني هاني، مالك علان، بكر كلبونة، مهند أبو طه.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا تضم إلى جانب أخضر تحت 21 عامًا منتخبات الإمارات، الأردن، العراق، كوريا الجنوبية، أستراليا، تايلاند، ومصر.

وتنطلق غدًا الأربعاء، في محافظة الأحساء (شرق السعودية)، مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، تحت 23 عامًا (2024)، بمشاركة 8 منتخبات.

ويشارك في منافسات البطولة في نسختها الخامسة، والتي تستمر حتى 26 مارس الحالي، إلى جانب المنتخب الأخضر السعودي، منتخبات الإمارات، والعراق، والأردن، وأستراليا، وكوريا الجنوبية، ومصر، وتايلاند.