مستشفيات المانع – الخبر تحصل على اعتماد من SRC كمركز للتميز في أمراض المسالك البولية

شكرا على قرائتكم خبر مستشفيات المانع – الخبر تحصل على اعتماد من SRC كمركز للتميز في أمراض المسالك البولية والان مع تفاصيل هذا الخبر

حصلت مستشفيات المانع في الخبر على اعتماد من SRC كمركز تميز في امراض المسالك البولية. ويؤكد هذا الاعتماد التزام مستشفيات المانع في الخبر بالمعايير العالية لتقديم أفضل الرعاية للمرضى وضمان سلامتهم.
يأتي حصول مستشفيات المانع في الخبر على الاعتراف كمركز تميز معتمد يدل على أن المستشفيات قد استوفت المعايير المعترف بها على المستوى الوطني والدولي.
تعليقًا على ذلك، قال البروفيسور باهر الدمنهوري المدير الطبي والإداري في مستشفى المانع العام في الخبر: “لم نحقق هذا الاعتماد بسهولة، بخبرة تزيد عن 50 عامًا في المجال، عمل فريقنا في مستشفى المانع في الخبر بجدية نحو الحفاظ على أعلى معايير الرعاية للمرضى. نحن نفتخر بهذا التقدير، فهو يعكس التزامنا الدائم بالتميز في مجال الرعاية الصحية”. وأضاف: “أود أن أعبر عن امتناني الصادق لموظفينا المخلصين الذين جعلوا هذا الإنجاز ممكنًا بجهدهم وتفانيهم. ونحن ممتنون حقًا لثقة المرضى بنا. ونعدهم بمتابعة تقديم رعاية عالية الجودة وضمان رفاهية جميع الذين نخدمهم”.
ويتابع البروفيسور “باهر” كلامه: المرافق الطبية والجراحين الذين يسعون للحصول على اعتماد من SRC يخضعون لعملية تقييم وتفتيش شاملة للتأكد من أن المتقدم يستوفي المعايير والمتطلبات المثبتة لدى SRC. تشمل هذه المتطلبات حجم العمليات الجراحية ومعدات المرافق والمسارات السريرية والإجراءات التشغيلية الموحدة، مع التركيز على تثقيف المرضى وتقييم الجودة المستمر.
يقوم المفتشون بتثقيف الموظفين في الأقسام المعتمدة على أفضل الممارسات لمساعدة المنظمة على تحسين رعايتها وخدماتها”. “ويضيف: نحن فخورون بتكريم مستشفيات المانع في الخبر لالتزامها بالنهوض وتقديم رعاية عالية الجودة لجميع المرضى”.
من جانبه قال غاري إم برات، الرئيس التنفيذي لـ SRC:”يشير هذا الاعتماد إلى أن مرافق مستشفيات المانع في الخبر تعتبر من أفضل المرافق في هذا التخصص، وأنها ملتزمة بتقديم أعلى مستويات الرعاية الممكنة”.